فريق المصري للكرة النسائية يفوز خارج ملعبه على المجد السكندري بالثلاثة

6

بورسعيد- طارق الزيدي

في مباراة مؤجلة ….فاز فريق المصري للكرة النسائية بقيادة مدربه حسام حمادة على مضيفه فريق المجد السكندري بثلاثة أهداف نظيفة ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد بالإسكندرية ضمن مباريات بطولة الدوري الممتاز للكرة النسائية والتي أدارها طاقم تحكيم مكون من أحمد عبد الستار، أحمد الجهيني ، حسام ناصر.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري للنقطة السادسة والثلاثين من أربع وعشرين مباراة فقط.
انتهى الشوط الاول بتقدم المصري بهدفين للاشئ سجلهما رقية أحمد وياسمين عصام في الدقيقتين 35 ، 42 على الترتيب ، وفي الشوط الثاني أضافت هالة المحمدي الهدف الثالث في الدقيقة 25 لتنتهي المباراة بفوز المصري بثلاثية نظيفة.
مثل المصري في المباراة : نورا مندور لحراسة المرمى ، حنين احمد ، عايدة جمال ، عزة وحيد ، شهد محمد لخط الظهر ، رقية أحمد ، هالة المحمدي ، ياسمينا عصام لخط الوسط ، جنى منير ، فرح الشواربي ، رغدة بدر الدين لخط الهجوم.

وشهد الشوط الثاني الدفع بكل من يارا السيد وشهد يوسف واسراء نور وخديجة مجاهد بدلا من فرح الشواربي و جنى منير ورقية أحمد و رغدة بدرالدين.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للمصري من ك/محمد الشناوي، مشرف على الفريق ، ك/ حسام حمادة، مديرًا فنيًا ، ك/نورا مندور، مدرب عام ، ك/ ماهيتاب حسني، مدرب، ك/محمد رضوان، مدرب لحراس المرمى ، د/ رنا الريدي طبيبة الفريق.

التعليقات مغلقة.