الشرقية يهدد بمقاضاة «الجبلاية» وكيما أسوان بسبب «شاكورى» كتب -خالد الظواهرى ١٠/ ١٢/ ٢٠١٤

20

 

 

 

هدد الدكتور حمدى مرزوق، رئيس نادى الشرقية، بتقديم بلاغ للنائب العام، وتحريك دعوى قضائية، ضد اتحاد الكرة، ومسؤولى نادى كيما أسوان، بسبب تقديم مسؤولى النادى الأخير، عقدا مزورا لـ«الجبلاية»، بشأن التعاقد مع اللاعب الأفريقى ديفيد شاكورى، رغم أن توقيع اللاعب فى العقد مزور، وأن اللاعب من حق نادى الشرقية، على حسب مزاعم رئيس نادى الشرقية.

وقال «مرزوق» لـ«المصرى اليوم»: «انتظرت الحل الودى، بعد تدخل جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، لكن دون فائدة، وحتى الآن لم نستطع قيد اللاعب، رغم توقيعه عقودا رسمية لنادينا».

وأشار رئيس نادى الشرقية، إلى أنه توصل إلى اتفاق مع رئيس اتحاد الكرة، بشأن منح نادى كيما أسوان، مبلغ «٢٠» ألف جنيه مقابل إنهاء الأزمة، وقال: «وافقنا فعليا على منح المبلغ المتفق عليه لكيما، من مستحقات النادى لدى الجبلاية البالغ قرابة (٤٠٠) ألف جنيه، ولكن دون جدوى».

فيما كشف رئيس نادى الشرقية، عن قيامه بتقديم مذكرة إلى المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، بعد أن فوجئ بعدم إدراج فريق كرة الصالات بالنادى، ضمن الفرق المشاركة فى الدورى الممتاز.

وأكد العميد هشام الضوى، نائب رئيس النادى، أن اتحاد الكرة يدير منظومة الكرة المصرية بـ«الفهلوة»، وقال: «تلقينا فاكسا من (الجبلاية) يفيد بمشاركة فريق كرة الصالات بالنادى، فى دورى القسم الثانى، رغم صعودنا رسميا، الموسم الماضى، بعد أن حققنا المركز الأول، وكنا ننتظر جدول الدورى الممتاز إلا أننا فوجئنا بكارثة إدارية لا تغتفر لمسؤولى الجبلاية».

على الجانب الآخر، قرر رئيس النادى تشكيل لجنة ثلاثية، يرأسها نائب رئيس النادى، وعبدالفتاح ناجى وعبدالناصر عوض، عضوا النادى لبحث العروض التى وصلت رسميا إلى النادى من أندية الأهلى والزمالك وإنبى، بشأن شراء عدد من اللاعبين فى قطاع الناشئين.

فيما اشترط مسؤولو النادى «١٠٠» ألف جنيه للموافقة على بيع أدهم على، لاعب فريق «١٦» سنة لنادى الأهلى، بعد أن حدد اللاعب رغبته فى الانضمام للقلعة الحمراء، على حد قول عبدالفتاح ناجى، عضو المجلس.

فيما قرر مسؤولو النادى، إقامة حفل تكريم لفريق الهوكى، فى ١٥ يناير المقبل، بمناسبة حصوله على بطولة أفريقيا للمرة «٢٢» من أصل «٢٥» بطولة.

ودعا مسؤولو النادى، وزير الشباب والرياضة، ومحافظ الشرقية، ورئيس اتحاد الهوكى، لحضور حفل التكريم. وأشار أحمد عبدالمنعم، عضو المجلس، إلى وصول شيك من شباب والرياضة بقيمة «١٥٠» ألف جنيه، قيمة دعم البطولة الأخيرة.

وعلى الصعيد الكروى، تعاقد النادى رسميا، مع حسن ماريو، مدافع بنى عبيد فى صفقة انتقال حرة، لمدة «٣» مواسم.

محمد عبد الرحمن المدير الفنى
محمد عبد الرحمن المدير الفنى

 

 

 

التعليقات مغلقة.