خالد لطفى يكتب : الاسماعيلى حيران ؟ المدير الفني للدراويش: إبراهيم حسن رائع .. وبامبو قناص.. وعبد الحكيم مبهر

2

 

 

واجه مسئولو النادي الإسماعيلي مأزقا حرجا في ظل سعيهم للبحث عن مدرب أجنبي لقيادة فريقهم الأول لكرة القدم في الموسم المقبل بعد النجاح الكبير الذي حققه أبوطالب العيسوي المدير الفني الحالي مع اللاعبين بإيجاد التجانس بينهم وتوظيف قدرات البعض منهم بدنيا وفنيا بالشكل اللائق والفوز بهم في خمسة لقاءات والتعادل في أربعة بالمسابقة المحلية حيث طالبت قطاعات عريضة من الجماهير بالإبقاء عليه وتدعيمه بالعناصر البشرية في مختلف المراكز والقادرة علي العطاء قبل انطلاق الموسم الجديد‏.‏

وكان إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي قد فوجئ بتمسك بعض المحيطين به بضرورة استمرار العيسوي في منصبه وإلغاء الاتصالات التي تجري في الوقت الراهن لاستقدام مدرب أجنبي بدلا منه ووعدهم عثمان بدراسة هذا الموضوع بدقة والفصل فيه مع زملائه الأعضاء لاسيما أنه معجب بفكر القيادة الفنية الحالية التي تحسن أداء اللاعبين والنتائج علي أيديهم ونالوا بها رضا مشجعي الدراويش.
وقال مصدر مسئول بالإسماعيلي: إن أحدا لا ينكر الجهد المبذول من قبل أبوطالب العيسوي والطاقم المعاون له طوال المباريات التسع الرسمية بالدوري الممتاز التي أشرفوا عليها حتي الآن وشهدت معهما صعودا في مستوي نجوم فريقنا الكبار والصاعدين معا علي حد سواء.
وأضاف أنه من حق الأصوات العاقلة التي تنادي الإبقاء علي العيسوي وزملائه لفرض أجواء الاستقرار للموسم الجديد وبعد أن استوعب اللاعبون فكره الفني المستنير ولن يتم حسم هذا التوجه إلا بعد الحصول علي موافقة المجلس بالكامل.
وأشار إلي أن المفاوضات مع المدربين الأجانب عن طريق وكلاء أعمالهم لم تتوقف بعد ولدينا العديد من السير الذاتية لجنسيات ألمانية وفرنسية وإنجليزية ومن أوروبا الشرقية ولم نحسم أمر أي منهم.
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي منح اللاعبين راحة سلبية لمدة72 ساعة عقب مباراتهم الأخيرة مع بتروجت والانتظام في التدريبات استعدادا للقاء الاتحاد في ختام المسابقة المحلية والمقرر له10 يوليو الحالي علي ملعبا ستاد الاسكندرية.
وقال أبوطالب العيسوي المدير الفني للإسماعيلي: إن الفوز علي بتروجت بثنائية نظيفة جاء بفضل تنفيذ اللاعبين للتعليمات الصادرة لهم داخل المستطيل الأخضر والتعامل مع الفرص التي سنحت لهم في مواجهة مرمي المنافس بشكل إيجابي.
وأضاف أن إبراهيم حسن أصبح أحد أبرز الأوراق الرابحة والرائعة في صفوف فريقه للدور المتميز الذي يلعبه كصانع ألعاب بالميدان فضلا عن تألق زميله كريم بامبوفي إحراز الأهداف بعد توظيفه جهة اليسار ومنحه الواجبات اللازمة التي تساعده للتسجيل في المرمي فبات قناصا مميزا.
وأشار إلي أن الشيء الإيجابي في مباراة بتروجيت ظهور وجيه عبد الحكيم بمستوي طيب في وسط الملعب وأتوقع له مستقبلا باهرا مع استمرار مشاركاته في اللقاءات الرسمية في أداؤه يشبه لحد كبير خالد بيبونجم الدراويش والأهلي الأسبق.
وأوضح أن ثبات مستوي محمد عواد حارس الإسماعيلي في جميع المباريات الرسمية واخرها أمام الفريق البترولي يعود لتحليه بالروح القتالية والتدريب المنتظم الجاد تحت إشراف مدربه سعفان الصغير الذي طور من أدائه للأفضل خلال الموسم الحالي. وأكد أن سبب تحسن أداء لاعبي الإسماعيلي يعود للانسجام التام بينهم خارج وداخل الملعب وسعيهم الدائم لتحسين صورتهم أمام جماهيرنا الوفية التي لم تبخل في مساندتهم وتحفيزهم في المران اليومي للتألق خلال المباريات الرسمية وتحقيق نتائج إيجابية.

التعليقات مغلقة.