أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / محمد وهبة: معرفة لاعبي الإسماعيلي بتأهلهم للمربع الذهبي أثرت عليهم أمام الإنتاج
محمد وهبة المدير الفنى للاسماعيلى

محمد وهبة: معرفة لاعبي الإسماعيلي بتأهلهم للمربع الذهبي أثرت عليهم أمام الإنتاج

 

 

 

 

خالد الظواهرى 

محمد وهبة المدير الفنى للاسماعيلى
محمد وهبة المدير الفنى للاسماعيلى

أبدى محمد وهبة، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، رضاه على أداء لاعبيه في لقاء الإنتاج الحربي والذي حقق فيه الفريق الفوز بهدف نظيف.

وقال «وهبة» لـ«المصري اليوم» عقب المباراة: «خطوط فريقي الثلاثة كانت متماسكة رغم الغيابات».

وأشار «وهبة» إلى أن الصعود للدورة الرباعية قبل اللقاء أثر على حماس اللاعبين فلعبوا دون ضغوط، فكان الفوز السهل على الإنتاج الحربي.

وأشاد المدير الفني بقدرات لاعبي الفريق من أصحاب الخبرة، خصوصا عمر جمال ومحمد حمص وعبد الحميد سامي، مؤكدا أن الفريق كسب لاعبا صاعدا جديدا وهو شكري نجيب.

وأشار «وهبة» إلى أنه سبق أن أبلغ مسؤولي ناديه بأن قيادته للفريق «مؤقتة» لحين الانتهاء من فعاليات الموسم الحالي، مؤكدا أنه سيسافر إلى قطر لارتباطه بعقد مع أحد الأندية هناك.

وأكد المدير الفني للإسماعيلي بأنه لا يشعر بالأمان خلال قيادته مسؤولية الفريق، مؤكدا أن موافقته على تولي المهمة ترجع لحبه ورغبته فى ترك بصمة على أداء اللاعبين وعودة الكرة الجميلة للدراويش.

وأوقف فوز اتحاد الشرطة على الداخلية «2-0» رصيد الأول عند 19 نقطة في المركز الثالث وبفارق 8 نقاط عن الإسماعيلي، وللفريق العسكري مباراتان فقط.

وهذا يعني أن الإسماعيلي لم يعد بحاجة لحصد أي نقطة من مبارياته الثلاث المتبقية بالدوري، لأنه تأهل بالفعل إلى المرحلة النهائية.

وكان الزمالك قد حسم التأهل إلى مرحلة التتويج قبل أربع مراحل من نهاية مبارياته، ليرافقه الإسماعيلي بالبطاقة الثانية التي فرط فيها اتحاد الشرطة رسميا.

وتضم مرحلة التتويج بذلك الزمالك والإسماعيلي عن المجموعة الثانية، والأهلي عن المجموعة الأولى التي يتنافس فيها إنبي وسموحة على بطاقتها الثانية.

وتقام مرحلة التتويج بنظام دوري من دور واحد بين الفرق الأربعة

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com