أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / المصرى اليوم : «أبوالسعود» يتهم المعارضة بزعزعة استقرار الإسماعيلى

المصرى اليوم : «أبوالسعود» يتهم المعارضة بزعزعة استقرار الإسماعيلى

 

 

سعود

 

 

خالد الظواهرى

اتهم العميد محمد أبوالسعود، رئيس النادى الإسماعيلى، أعضاء المعارضة فى الجمعية العمومية بمحاولة زعزعة الاستقرار داخل النادى، موضحاً أنهم أرسلوا شكوى لمصلحة الضرائب لوقف أرصدة النادى فى البنوك. وأشار إلى أن ناديه تلقى أمس الأول إخطاراً من البنوك بوقف الأرصدة والحجز عليها.

وقال إن مسؤولى مصلحة الضرائب أكدوا له حقيقة الشكاوى، وإنها صورة بالكربون من شكاوى سابقة فى عهود مجالس الإدارات السابقة.

فى سياق متصل، تلقى مسؤولو النادى رسمياً عرضاً من نادى سموحة لشراء مسعد عوض حارس مرمى منتخب الشباب مقابل ١.٣ مليون جنيه، إلى جانب الموافقة على حصول النادى على نسبة ٢٠٪ عند بيع الحارس لأى ناد آخر سواء داخل مصر أو خارجها.

وأكد بديع أبوعلى، عضو المجلس، استمرار المفاوضات مع عمر جمال، مهاجم الفريق لإلغاء تعاقده مع نادى أهلى طرابلس، مشيراً إلى أن اللاعب وافق على البقاء ضمن صفوف الفريق وتمديد عقده لمدة ثلاث سنوات أخرى.

وعلمت «المصرى اليوم» أن خالد فرو، نائب رئيس النادى، كان له دور كبير فى إقناع اللاعب بالبقاء، شرط توفير مستحقات اللاعب البالغة ١.٦ مليون جنيه، إلى جانب حصوله على ١.٦ مليون جنيه أخرى فى الموسم، على أن يحصل من هذا المبلغ على نسبة ٢٥٪ فقط، ويبقى تفعيل الاتفاق وصرف مستحقات اللاعب للبدء فى إجراءات التراجع عن تعاقده مع أهلى طرابلس.

من جانب آخر، اتفق حسين أبوالسعود، عضو المجلس، مع ثلاثة من لاعبى نادى الشهداء هم: أحمد على وأحمد كوجا وعلى جلال للاستعانة بهم بداية من الموسم المقبل، وحصل أبوالسعود الصغير على توقيعات اللاعبين الثلاثة على عقود مبدئية فى جلسة أمس الأول بمقر النادى. وأشار إلى أن الجلسة مع اللاعبين تمت بعلم أعضاء المجلس والجهاز الفنى للفريق الأول.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com