أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / بالصور..محافظ شمال سيناء يستقبل أسرة الجندى أحمد عبد البديع

بالصور..محافظ شمال سيناء يستقبل أسرة الجندى أحمد عبد البديع

IMG_3612IMG_3605IMG_3624

العريش – محمد الحر

 استقبل اللواء سيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء أسرة الجندى المحرر أحمد عبد البديع .. حيث قدم التهنئة بمناسبة الإفراج عنه وعن زملائه .

 وأعلن المحافظ أن نبأ الافراج عن الجنود وعودتهم بالفعل سالمين ، قد أسعد الجميع ، مؤكدا على نجاح المنظومة الأمنية التى تولت التعامل مع حادث الاختطاف منذ البداية ، وأن التنسيق كان دائما ومستمرا بين القيادات الأمنية .

  مشيرا إلى  الدور الفعال والكبير لمشايخ وعواقل سيناء الذين ساعدوا جميع الجهات والأجهزة الأمنية من أجل تخطى تلك الأزمة دون إراقة دماء أو أى خسائر
بشرية .وأضاف المحافظ أن الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية كان على اتصال دائم ومستمر بصفة يومية بالمحافظة لمتابعة الأحداث فى سيناء  وتداعيات عملية الاختطاف ، وكذلك الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء الذى كان على اتصال للاطمئنان على الإجراءات ومتابعة ما يتم من أجل حل الأزمة .

 وقدم المحافظ الشكر للقوات المسلحة وعلى رأسها الفريق أول عبد الفتاح  السيسى وزير الدفاع والفريق صبحى صدقى رئيس الأركان وجميع قيادات ورجال القوات المسلحة الذين شاركوا فى عملية الافراج عن الجنود ، وكذلك قوات الشرطة ممثلة فى وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم وقيادات الوزارة ، واللواء سميح أحمد بشادى مدير أمن شمال سيناء وجميع القيادات الأمنية بالمحافظة .. علاوة على شكر وتقدير جميع مشايخ وعواقل سيناء الشرفاء الذين كان لهم دورا فعالا فى الإفراج عن الجنود المختطفين ، واعادتهم سالمين .

وأعربت أسرة الجندي أحمد عبد البديع على تقديرها لكافة الجهود المبذولة من القوات المسلحة والشرطة وأهالى سيناء ، وأنها عاشت أياما عصيبة مرت على جميع الأسرة بمنتهى الحزن والأسى والألم  وتقول والدته : اننى عرفت باختطاف ابنى ليس من التليفزيون ولا من أى مسئول .،ولكن قلب الأم هو الذى عرف بذلك ،وأنه على الفور قررت أنا وجميع الأسرة والأقارب والأصدقاء السفر الى سيناء ، واتجهنا الى ميناء رفح البرى مكان عمله لكى يطمئن قلبى .

  وقالت  أنها لم تنم لحظة واحدة ورفضت تناول الدواء طوال فترة غياب ابنها .. برغم أنها مريضة بالكبد وتحتاج الى العلاج ، ولكنه فور سماع الإفراج عن ابنها شعرت بالراحة ونسيت معاناتها ومرضها من شدة الفرح ، ووجهت الشكر إلى  رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى والى الفريق أول السيسى والقوات المسلحة وجميع أهالى سيناء الذين شاركوا فى عودة أبنائنا المختطفين .

 وأشار والده الى تقديم الشكر الى اللواء سيد بد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء .. حيث قرر استضافة الأسرة والأقارب والأصدقاء الذين حضروا من الشرقية ( وعددهم 25 فردا ) بأحد بالفنادق بمدينة العريش نظرا لحضورهم من محافظة الشرقية .

كما وجه الشكر لأهالى سيناء ، وزملاء ابنه من الجنود والعاملين بميناء رفح البرى على موقفهم من الاعتصام واغلاق المعبر وصمودهم حتى تم الإفراج عن جميع الجنود المختطفين من زملائهم .

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com