أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / جامعة قناة السويس تكرم رمز الإسماعيلية النائب محمود عثمان

جامعة قناة السويس تكرم رمز الإسماعيلية النائب محمود عثمان

 

 

156272_1520357221591161_6190748529022216608_n

 

مدا لجسور التعاون بين جامعة قناة السويس ونواب مجلس الامة الفائزون فى الانتخابات البرلمانية الاخيرة استقبل الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس اعضاء مجلس النواب عن الاسماعيلية الفائزون عن دوائر الاسماعيلة وقد رحب الدكتور غراب بالسادة النواب مقدما لهم باسم مجلس الجامعة واعضا هيئة التدريس والعاملون والطلاب اطيب التهانى بالفوز بثقة شعبهم وانتخابهم كنواب لهم تحت قبة البرلمان .. اكد رئيس الجامعة على التعاون لصالح المواطن موضحا اننا جميعا فى مركب واحد نسعى جميعا لخدمة المواطن والوطن وقال ان جامعة قناة السويس تمضى فى مسيرة التنمية والتطوير لصالح شباب الامة ويسعده ان تستكمل المسيرة بدعم وتلاحم مع نواب الشعب .. فيما اعرب النواب عن سعادتهم بتواجدهم داخل صرح جامعة قناة السويس ولقائهم بعلما وقادة الفكر مؤكدين على وقوفهم مع الجامعة من اجل المساهمة فى وضع حلول لكافة المشاكل .. وقد ضم وفد نواب الشعب كلا من المهندس محمود عثمان والدكتور سامى هاشم و اشرف عمارة والمستشار عبد الفتاح عبد الله وامال رزق الله واحمد سعيد شعيب وعصام منسى احمد بدران البعلى .
وقد ناقش رئيس الجامعة مع النواب العديد من الموضوعات اهمها المستشفى الجامعة والتخصصى واوضح رئيس الجامعة كافة التفاصيل على النواب مؤكدا ان الجامعة تبذل قصارى الجهد لتطوير الاداء وكم شهدت المستشفى الجامعة من اضافة اجهزة واقسام جديدة ونقدم الخدمة الطبية ونتحمل الكثير من التجاوزات من اجل المريض مؤكدا انه لا تستر على فساد وان العقاب شديد لمن يثبت تقصيره فى تقديم الخدمة فهدفنا هو تقديم الرعاية والعلاج وان القادم افضل .
وتحدث النواب المهندس محمود عثمان طالب بدعم علما الجامعة فى المشروعات التى تهم المواطن كالثروة السمكية والتوجه لبنا الاسماعيلية الجديدة على اسس عصرية وهذا لن يكون الا عن طريق الجامعة بتطوير مناهجها تجاه الشباب المتخرج منها .. بينما قال الدكتور سامى هاشم ان الجامعة ستكون بيت خبرة لكل نواب الاسماعيلية تمدهم بالمعلومة والنصح والارشاد فيما قال اشرف عمارة ان التعامل مع تلك الكوكبة من العلما يعد قفزة لصالح المواطن وايادينا ممتده للتعامل مع الجامعة كمؤسسة صاحبة تاريخ وخبرة تعود بلا شك على المواطن .. اما احمد بدران البعلى فتناول قضية التعليم والبحث العلمى ومدى امكانية التعاون مع الجامعة لتطوير تلك المنومة مع ايمانه الكبير بالدور الذى تلعبه الجامعة فى هذا المجال .. امال رزق الله تحدثت عن تفعيل العلاقة بين المستشفيات الجامعية ووزارة الصحية من خلال البروتوكولات المبرمة بين الطرفين واوضح لها د ممدوح غراب ان هناك اتفاقية موقعة بالفعل بين الجامعة ومحافظة الاسماعيلية ومديرية الصحة ولكنها لم تفعل ودوركم كنواب للشعب تحريكها .. كما تحدث المستشار عبد الفتاح عبد الله مشددا على اهمية التعاون مع الجامعة والاستفادة من خبراتها والاهتمام بكل ما يؤدى للنهوض بالوطن ولم يختلف كلام النائب احمد سعيد شعيب والنائب عصام منسى عن باقى النواب حيث رحبا بتلك اللافتة الكريمة من ادارة الجامعة وحرصها على التواصل مع نواب الشعب .
كان الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة قد استقبل النواب بمكتبه بحضور كلا من الدكتور طارق رحمى والدكتورة ناهد محمد مصطفى والدكتور عاطف ابو النور نواب رئيس الجامعة والدكتور ابراهيم فارس عميد كلية الطب البيطرى والدكتور عبادى القاضى عميد طب الاسنان والمهندس محمد النساج امين عام الجامعة والمحاسب سمير النجار مدير عام الئون المالية وهدى فرج امين الجامعة المساعد حيث استمع رئيس الجامعة للسادة النواب ورؤيتهم عن سبل التعاون مع الجامعة عقب ذلك قام مجلس الجامعة برئاسة الدكتور ممدوح غراب بتكريم جميع النواب واهدائهم درع جاعة قناة السويس تقديرا لما يبذلونه من جهد لصالح شعب الاسماعيلية وخدمة مصر .

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com