أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / قنديل يتسلم القائمة النهائية لمرشحى التعديلات الوزارية من “مرسى” غدا.. الرئيس يدعم رئيس الوزراء ويقدر جهوده وطمأنه بأنه ليس ضمن التعديلات الحكومية
رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل

قنديل يتسلم القائمة النهائية لمرشحى التعديلات الوزارية من “مرسى” غدا.. الرئيس يدعم رئيس الوزراء ويقدر جهوده وطمأنه بأنه ليس ضمن التعديلات الحكومية

مصادر: قنديل يتسلم القائمة النهائية لمرشحى التعديلات الوزارية من “مرسى” غدا.. الرئيس يدعم رئيس الوزراء ويقدر جهوده وطمأنه بأنه ليس ضمن التعديلات الحكومية

رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل
رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل

كتبت هند مختار

قالت مصادر حكومية مطلعة لـ”اليوم السابع” إن الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، من المنتظر أن يتسلم القائمة النهائية للتعديلات الوزارية المقرر الإعلان عنها من الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، غدا الثلاثاء، وذلك بعد مقابلة العديد من الشخصيات العامة والسياسية بمقر رئاسة الجمهورية.

وأشارت المصادر إلى أن رئيس الجمهورية لأول مرة يتدخل بشكل صريح فى التعديلات الوزارية التى تجرى، والتى كان من المفترض أن تتم بمجلس الوزراء وليس برئاسة الجمهورية، على أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن التشكيل النهائى والتعديل الوزارى نهاية الأسبوع الجارى.

ولفتت المصادر إلى أن تقدم كل من وزير العدل والمجالس النيابية، ومن قبلهما وزير الثقافة باستقالتهما سهل الأمر كثيرا خلال التعديل الوزارى، الذى سيشمل أيضا كل من الإعلام والكهرباء والبترول والمرافق والبيئة.

وأوضحت المصادر، أن عدم إدخال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية ضمن التعديل الوزارى يأتى للتقارير المستمرة التى يعرضها الوزير على رئيس مجلس الوزراء بالحملات الأمنية المكثفة، وجهوده لإعادة الأمن والانضباط للشارع.

وأشارت إلى أن الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، أكد لرئيس مجلس الوزراء وطمأنه بأنه لا يوجد نية لتغييره ضمن التعديلات الحكومية التى تجرى، على حد قول المصادر، وأن رئاسة الجمهورية تدعم وتقدر جهد الحكومة الذى تبذله من أجل صالح المواطن المصرى.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com