أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / محافظ الشرقية يزور رئيس جامعة الزقازيق بمستشفى العبور للاطمئنان على صحته

محافظ الشرقية يزور رئيس جامعة الزقازيق بمستشفى العبور للاطمئنان على صحته

 

12369129_935682219852841_7841436692918432087_n

 

قام صباح اليوم الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية بزيارة الدكتور عبد الحكيم نور الدين القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق بمستشفى العبور بمدينة الزقازيق فور علمه بتعرض رئيس الجامعة بحالة إعتداء من قبل مجهولين ملثمين قاموا بإطلاق أعيرة نارية تجاه سيارته الخاصة أثناء توجهه لعمله بالجامعة ، مما أسفر عن إصابته بـطلقات نارية بالفخذ .

انتقل على أثرها إلى مستشفى العبور بمدينة الزقازيق لتلقى العلاج اللازم وأوصى المحافظ بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والطبية لرئيس الجامعة وتمنى له الشفاء العاجل حتى يعود لجامعته رئيساً يقوم بممارسة عمله داخل الحرم الجامعى .
أكد محافظ الشرقية أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تثنينا عن مواصلة العمل لبناء مصر الجديدة التى نحلم بها وطالب الأجهزة الأمنية بضرورة تعقب هؤلاء المجرمون والإمساك بهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم .
ودعا المحافظ الجميع بالتكاتف والتوحد خلف القيادة السياسية والتصدى بكل حزم لمحاولات الإرهاب الخسيسة التى تهدد أمن واستقرار البلاد ، ثم انتقل رئيس الجامعة بعد ذلك إلى مستشفيات جامعة الزقازيق لإستكمال العلاج .
كما قام اللواء سامى سيدهم نائب محافظ الشرقية يرافقه اللواء أ.ح يعقوب إمام السكرتير العام للمحافظة بزيارة رئيس الجامعة بمستشفى الجامعة للاطمئنان على صحته ، ودعا له بالشفاء العاجل مؤكدين أننا سنظل نعمل من أجل رفعة مصرنا الغالية ولن ترهبنا هذه الأعمال الخسيسة .
وتتقدم جميع الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية بخالص الدعوات القلبية للمولى عز وجل أن ينعم على رئيس الجامعة بالشفاء العاجل ليعود بسلامة الله إلى قيادة جامعة الزقازيق .
مصدر الخبر : العلاقات العامة والاعلام

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com