أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / مؤسس حركة الضغط الشعبى بالاسماعيلية : جماعة الإخوان المسلمين ” بالقانون الشيطانى ” تعلن انفصال اقليم القناة وسيناء

مؤسس حركة الضغط الشعبى بالاسماعيلية : جماعة الإخوان المسلمين ” بالقانون الشيطانى ” تعلن انفصال اقليم القناة وسيناء

 

 

نسرين

 

 

اكدت نسرين المصري مؤسس حركة الضغط الشعبي بالإسماعيلية  فى تصريحات خاصة أن جماعة الإخوان المسلمين بوضعها لهذا القانون الشيطانى فإنها تعلن انفصال منطقة إقليم القناة وسيناء بالكامل وخضوعها لقوانين منفصلة وتتمتع إدارة إقليم القناة بمزايا وسلطات تفوق سلطات مجلس الوزراء كاملاً.

كما هذا المشروع بقانونه المقترح يتبين منه أن هدفه الرئيسي هو تحقيق المؤامرة الأمريكية الصهيونية بضم جزء من سيناء لقطاع غزة لحل مشكلة عدم قيام الدولتين الإسرائيلية والفلسطينية على أن يكون القرار في ذالك لإدارة إقليم القناة وبالتالي يكون من السهل تنفيذ فكرة قيام الدولتين من خلال تمليك مشاريع كاملة لحركة حماس وقطر.
كما أن القانون الخاص بمشروع تنمية إقليم القناة يمكن أن يجعل تبعية محافظين محافظات القناة وسيناء لإدارة الإقليم وليس للحكم المحلي ورئاسة الوزراء.
وأضافت أن المشروع يهدف في حقيقته إلى إنشاء كيان اقتصادي خاص للتنظيم الدولي للإخوان وقاعدة انطلاق للسيطرة الكاملة على اقتصاد مصر بالكامل لضمان الهيمنة على مصر والمصريين إلى الأبد.
وأكدت المصري في ختام تصريحاتها أن الهدف من أي مشروع يتم تنفيذه هو أن تكون اليد العليا لمصر وليس للمستثمرين الأجانب. –

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com