أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / المصرى اليوم : «وهبة» يضع اللمسات الأخيرة على تشكيل الإسماعيلي لموقعة البنزرتي
احمد على قبل ان يسجل فى مرمى الخرطوم

المصرى اليوم : «وهبة» يضع اللمسات الأخيرة على تشكيل الإسماعيلي لموقعة البنزرتي

 

 

 

 

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

 

تغادر بعثة الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى، صباح السبت، إلى مدينة بنزرت عقب تناول الإفطار بالفندق، الذى تقيم به البعثة بالعاصمة تونس.

 

ويؤدى الفريق مرانه الأخير على ملعب 15 أكتوبر، الذى ستقام عليه مباراة الفريق مع البنزرتى الأحد فى ذهاب دور الـ16 الثانى للبطولة الكونفيدرالية.

 

واطمأن الجهاز الفنى بقيادة محمد وهبة على بعض اللاعبين المصابين، خصوصاً محمد حمص وأحمد عبدالعزيز «مودى» اللذين تماثلا للشفاء، وتزايدت احتمالات الدفع بـ«حمص» من البداية بعد ظهوره بحالة فنية وبدنية جيدة، وشهدت التدريبات الأخيرة تركيز محمد وهبة على كيفية غلق الأطراف، وزيادة الكثافة العددية فى وسط الملعب.

 

 

وأكد محمد وهبة أن ظروف الفريقين متشابهة، خصوصاً من ناحية النقص المتمثل فى غياب بعض اللاعبين، وقال: نفتقد جهود مهاب سعيد وأحمد الجمل وكريم مسعد وعمرو السولية، لكننا كسبنا عودة النجوم الكبار لمستواهم، وقال «وهبة»: إنه سيلعب بطريقته المعتادة، ولن يلجأ للدفاع على حساب الهجوم.

 

كانت معنويات اللاعبين قد ارتفعت بعد صرف المكافآت المتأخرة فى تونس، وحرص المدير الفنى على عقد اجتماع مع اللاعبين بالفندق حثهم خلاله على ضرورة التركيز، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق فى مباراة العودة. وأشاد بديع أبوعلى، عضو المجلس، رئيس البعثة، بحسن استقبال مسؤولى نادى البنزرتى للبعثة.

 

من جهة أخرى، أكد خالد فرو، نائب رئيس النادى، أن المجلس تلقى دعوة رسمية من إحدى شركات التسويق للمشاركة فى دورة ودية بنيجيريا خلال الفترة من 25 إلى 28 يونيو المقبل، مشيراً إلى أن لجنة الكرة ستعقد اجتماعاً ودياً مع محمد وهبة، المدير الفنى، عقب العودة من تونس لمعرفة رأيه بشأن المشاركة فى الدورة من عدمها، وعلمت «المصرى اليوم» أن الشركة المسؤولة عن تسويق الدورة عرضت 100 ألف دولار بجانب تذاكر الطيران والإقامة.

 

فى سياق مختلف، أكد على غيط، مدير الكرة السابق، مساندته النادى ككيان، وليس أفراد، وأبدى اعتذاره للجماهير عن أى مساندة كانت لأشخاص داخل النادى، وقال: أقدم اعتذارى للجماهير، ولنفسى لاختياراتى الخاطئة. وأضاف: علاقتى بالأشخاص، الذين يقودون النادى انتهت تماماً منذ تقديم استقالتى من منصب المستشار الفنى للمجلس.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com