أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار المحافظات / اخبار شمال سيناء / أمن شمال سيناء يضبط 4 مزارع بانجو و4 متهمين بحوزتهم مخدرات

أمن شمال سيناء يضبط 4 مزارع بانجو و4 متهمين بحوزتهم مخدرات

مزرعة-بانجو-في-القنطرة-شرق-الاسماعيلية5

 

العريش -أ ش أ

تمكنت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء من ضبط 4 مزارع مساحتها 9 افددنة ونصف الفدان مزروعة بنبات البانجو المخدر بدون متهمين , كما تم ضبط 4 متهمين بحوزتهم مخدرات وهروب خامس , وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية .

وأعلن مصدر أمنى بمديرية أمن شمال سيناء أنه فى مجال ضبط قضايا المخدرات , قامت حملة مكبرة فى منطقة سبيكة بدائرة قسم شرطة بئر العبد بالإشتراك مع القوات المسلحة إستهدفت مناطق زراعات المواد المخدرة بدائرة القسم , وقد أسفرت عن ضبط عدد 4 مزارع على مساحة 9 أفدنة ونصف الفدان مزروعة بنبات البانجو المخدر. وقد تم التحفظ على عينة من المضبوطات وحرق باقى الكميات التى تم ضبطها فى مكان الضبط , وجارى العرض على النيابة العامة .

وفي سياق متصل , تمكن ضباط وحدة مباحث قسم رابع العريش من ضبط 4 متهمين لحيازتهم مخدرات وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط , أقروا بحيازتهم للمضبوطات بقصد التعاطى ,تم تحرير المحاضر اللازمة , وجارى عرض المتهمين على النيابة .

كما تم ضبط كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى كيلو جرام كانت بحوزة أحد الأشخاص حال استقلاله دراجة نارية بدون لوحات , وقد ألقاها و فر هاربا حال مشاهدته للقوات , وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1333 لسنة 2014 جنايات ثالث العريش , وجارى تكثيف الجهود والعمل علي ضبط المتهم الهارب .

وتمكنت وحدة مباحث قسم شرطة أول العريش من ضبط المدعو : محمود ح ( 21 عاما ) عاطل ومقيم فى حى ثان العريش وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن 15 جراما , وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى , وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1330 لسنة 2014 جنايات أول العريش .. وجارى العرض على النيابة العامة .

 

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com