أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / محافظ الإسماعيلية يستقبل الأنبا سارافيم مطران الأقباط الأرثوذكس

محافظ الإسماعيلية يستقبل الأنبا سارافيم مطران الأقباط الأرثوذكس

DSC_0074 (1)

كتب/أحمد اليمانى ..

أكد اللواء/ أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية أنه محافظاً لشعب الإسماعيلية ومواطنيها بمختلف طوائفهم وإنتماءاتهم الدينية والسياسية والحزبية دونما أى تفرقة أو التحيز لفصيل معين وأن الجميع سواء أمام القانون وأنه لا يألو جهداً فى خدمة الجميع.

جاء ذلك خلال إستقبال محافظ الإسماعيلية لنيافة الأنبا سارافيم مطران الأقباط الأرثوذكس بالإسماعيلية يرافقه القس نجيب داؤود سكرتير المطرانية والقمص كيرولس إبراهيم كاهن كنيسة مارى جرجس ..

وتأتى هذه الزيارة فى إطار تأكيدات راعى الكنيسة والقساوسة وأقباط الإسماعيلية على تأييدهم ومساندتهم الكاملة والمتواصلة لجميع أجهزة المحافظة ومحافظها وقياداتها من أجل تحقيق هدف واحد وهو الحفاظ على مصلحة الوطن والمواطنين وإستعادة الإستقرار والهدوء للشارع الإسماعيلي.

وخلال اللقاء ، أكد محافظ الإسماعيلية على أن شعب الإسماعيلية مسلمين وأقباط نسيج واحد يعيش على أرض واحدة تحت راية هذا البلد ومؤكداً على ضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود من الجميع من أجل إستعادة الوجه الحضارى للإسماعيلية .

ومن جهته أكد الأنبا سارافيم أن الكنيسة لا تألو جهداً فى تفعيل إسهاماتها جنباً إلى جنب مع كامل الأجهزة التنفيذية والشعبية بالإسماعيلية لخدمة هذا البلد.

 

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com