أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / امبابى يشهد القرعة العلنية لإختيار حجاج الجمعيات الأهلية : إختيار 140 حاج وحاجة من 2551 المتقدمين

امبابى يشهد القرعة العلنية لإختيار حجاج الجمعيات الأهلية : إختيار 140 حاج وحاجة من 2551 المتقدمين

امبابى

كتب/أحمد اليمانى

شهد اللواء/جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية مراسم الإحتفال بإجراء القرعة العلنية الإلكترونية لإختيار أعضاء بعثة حجاج الجمعيات الأهلية من أبناء الإسماعيلية لهذا العام والتى نظمتها مديرية التضامن الإجتماعى بقصر ثقافة الإسماعيلية بحضور جميع المواطنين الذين تقدموا للقرعة هذا العام .. وخلال الإحتفال أعطى المحافظ إشارة بدء إجراء القرعة للإعلان عن الفائزين لإختيار عدد 133 حاج وحاجة من المتقدمين .. ومن جهتها أوضحت الدكتورة كريمة حلمى مدير عام مديرية التضامن الإجتماعى أن عدد المتقدمين للقرعة لهذا العام قد بلغ 2551 متقدم على مستوى جميع الجمعيات الأهلية بمختلف مراكز ومدن المحافظة بالكامل.

وتم خلال الإحتفال إعلان أسماء الفائزين بالقرعة لهذا العام والذين تم إختيارهم عن طريق الحاسب الآلى وفقاً للضوابط والمعايير المعمول بها من قبل وزارة التضامن الإجتماعى وأشارت مدير التضامن الإجتماعى إلى أن هناك عدد 4 فرص آخرى مخصصة للحالات الإنسانية سوف يتم تحديد موعد آخر لإجراء قرعة خاصة لإختيار هذه الحالات من ضمن الحالات الإنسانية التى تنطبق عليها الشروط بالإضافة إلى عدد 3 تأشيرات آخرى مخصصة للمشرفين على بعثة حجاج الجمعيات لهذا العام.

وفى ختام الإحتفال قدم المحافظ التهنئة لجميع الفائزين بقرعة هذا العام متمنياً لهم حجاً مبروراً وذنباً مغفوراً بإذن الله وحظ سعيد لمن لم يحالفهم الحظ بالفوز فى قرعة هذا العام بالفوز فى السنوات القادمة .

حضر الإحتفال اللواء/ماجد عبد الكريم السكرتير العام للمحافظة واللواء/محمد درهوس السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com