أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار المحافظات / اخبار الاسماعيلية / ضبط وتحرير خمس قضايا تموينية ومخالفات غش تجارى لعدد من شوادر بيع اللحوم بالاسماعيلية ..

ضبط وتحرير خمس قضايا تموينية ومخالفات غش تجارى لعدد من شوادر بيع اللحوم بالاسماعيلية ..

 

كتب /أحمد اليمانى ..

في اطار توجيهات اللواء احمد القصاص محافظ الإسماعيلية وتأكيداته على تشديد وتكثيف الحملات الرقابية على جميع الأسواق وضبط حركة تداول كافة السلع ومراقبة الأسعار..

أعلن الدكتور صالح الخباز وكيل الوزارة للطب البيطرى بالاسماعيلية أنه تم تنظيم عدة حملات رقابية مكثفة بالتعاون مع أجهزة مباحث التموين والصحة والرقابة التموينية وقامت هذه الحملات بالمرور والتفتيش على جميع شوادر بيع اللحوم بالمحافظة ..

وقد أسفرت هذه الحملات عن ضبط وتحرير عددا من القضايا والمخالفات والتي شملت القضية رقم 8182 جنح أبو صوير 13 ح قسم شرطة التموين بتاريخ 3 سبتمبر 2013 بضبط كمية قدرها واحد طن من اللحوم المفرومة ومصنعات غير صالحة للاستهلاك الادمى بمنطقة أبو بلح بطريق السويس والقضية رقم 5 ح قسم شرطة التموين في 4 سبتمبر 2014 بشادر بشارع العشرين بحى ثان وضبط لحوم وكبدة مجمدة تم فكها وبيعها بالغش على أساس انها لحوم بلدية والقضية رقم 4 ح قسم شرطة التموين في 4 سبتمبر 2013 بشادر سوق المرحلة الخامسة حى ثالث وضبط لحوم مذبوحة خارج المجزر والقضية رقم 6 ح في 4 سبتمبر 2013 قسم شرطة التموين بشادر بيع اللحوم بأول ترعة الإسماعيلية بطريق بورسعيد وضبط كميات من اللحوم الغير صالحة للاستهلاك الادمى وتشمل لحوم وكبدة مجمدة وتم فكها من الثلج وبيعها بالغش والتدليس على انها لحوم بلدية .. كما تم تحرير القضية رقم 3 ح قسم شرطة التموين في 4 سبتمبر أيضا بمحل بجوار قسم شرطة ثالث وضبط كميات من اللحوم البتلو مذبوحة خارج المجزر وتم احالتهم الى النيابة ..  

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com