أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / بعد اتصالات أجرتها السلطات المصرية مع قياداتها بالقطاع : حماس تغلق الأنفاق من جانبها لعدم تهريب الجنود المختطفين إلى غزة

بعد اتصالات أجرتها السلطات المصرية مع قياداتها بالقطاع : حماس تغلق الأنفاق من جانبها لعدم تهريب الجنود المختطفين إلى غزة

نفق

 سيناء – محمد الحر

أغلقت حركة حماس كافة فتحات الأنفاق الأرضية بين الرفحين المصرية والفلسطيني من جانبها بأوامر مصرية ، لعدم تهريب الجنود المصريين السبعة المختطفين اليوم إلى قطاع غزة عبر الأنفاق.

وقالت مصادر خاصة ل ” القنال نيوز” أن أوامر سيادية صدرت لقيادات حماس بإغلاق الأنفاق فورا من جانبها وعدم السماح بخروج أي شخص إلى الجانب الفلسطيني عبر الأنفاق.

وكان مسلحون مجهولون قد قاموا في الساعة الأولى من فجر اليوم الخميس باختطاف 7 جنود من قوات الجيش والشرطة بشمال سيناء، خلال استقلالهم سيارتي أجرة على الطريق العريش –  رفح، في طريقهم لديارهم لقضاء إجازاتهم، وتم اقتيادهم إلى منطقة مجهولة.

وتجري السلطات المصرية حاليا اتصالات مكثفة مع مشايخ ووجهاء ورموز من قبائل منطقة وسط سيناء لمساعدتهم في التوصل إلى مكان الجنود المخطوفين بأسرع وقت ممكن.

ولم تعلن أي جهة حتى اللحظة مسئوليتها عن الحادث حتى اللحظة ، فيما قالت مصادر خاصة أن الخاطفين للجنود السبعة هم من ذوى السجناء من أبناء سيناء بالسجون المصرية دون تحديد من هم هؤلاء السجناء.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com