أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / لإجبار السلطات المصرية على الإفرج عن سجناء قبليين: مجهولون يختطفون 7 مجندين من قوات الجيش بينهم شرطي بسيناء

لإجبار السلطات المصرية على الإفرج عن سجناء قبليين: مجهولون يختطفون 7 مجندين من قوات الجيش بينهم شرطي بسيناء

جيش 

 

كتب – محمد الحر

 قام مسلحون مجهولون في الساعة الأولى من فجر اليوم الخميس باختطاف 7 جنود من قوات الجيش والشرطة بشمال سيناء، للاختطاف خلال استقلالهم سيارتي أجرة على الطريق العريش –  رفح، في طريقهم لديارهم لقضاء إجازاتهم، وتم اقتيادهم إلى منطقة مجهولة.

 وعقب الواقعة رفعت السلطات المصرية بشمال سيناء “قوات حرس الحدود ومكتب المخابرات الحربية ” حالة الاستنفار القصوى وتقوم بتكثيف جهودها للتوصل إلى خاطفي المجندين السبعة بطريق العريش رفح.

وقام الجيش الثاني الميداني وفرع الأمن العام بمديرية امن شمال سيناء برفع حالة الطوارئ القصوى للبحث عن الجنود المختطفين وهم 6 من قوات الشرطة و1 من أفراد الجيش.

 وحسب مصدر امني مسؤول بشمال سيناء  فإن الجنود المختطفين كانوا يستقلون سيارتين أوقفهما مسلحون ملثمون عند منطقة “الوادي الأخضر” على بعد نحو 7 كم من مدينة العريش شرقا واقتادوهم من بين ركاب آخرين إلى جهة مجهولة .

 وتجري السلطات المصرية حاليا اتصالات مكثفة مع مشايخ ووجهاء ورموز من قبائل منطقة وسط سيناء لمساعدتهم في التوصل إلى مكان الجنود المخطوفين بأسرع وقت ممكن.

 ولم تعلن أي جهة حتى اللحظة مسئوليتها عن الحادث حتى اللحظة ، فيما قالت مصادر خاصة أن الخاطفين للجنود السبعة هم من ذوى السجناء من أبناء سيناء بالسجون المصرية دون تحديد من هم هؤلاء السجناء.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com