أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / “حسب الله”: لجنة الخمسين متوازنة واختيار”أبو الغار” مجاملة

“حسب الله”: لجنة الخمسين متوازنة واختيار”أبو الغار” مجاملة

 

 

001f636c-e605-4eff-832f-65c9d9bd5c40

علق الدكتور صلاح حسب الله، نائب رئيس حزب المؤتمر، على تشكيل لجنة الخمسين المعنية بتعديل الدستور، قائلاً: التشكيل فيه مجمله متوازن ويعبر إلى حد كبير عن كل فئات المجتمع وأراه أفضل بكثير من تشكيل الجمعية التأسيسية السابقة التي كنت أحد أعضائها”.
وتابع حسب الله، قائلاً: “مؤسسة الرئاسة كانت في مأزق لاختيار لجنة الخمسين لعدم استطاعتها إرضاء الجميع، وعلى الجميع تقبل تشكيل اللجنة والتفاعل معها، وإعلاء المصلحة الوطنية ودفع اللجنة لإنجاز المشروع النهائي للدستور ليكون منتجا يعبر عن الدولة المصرية بمختلف مكوناتها”.
وأضاف حسب الله، ، أنه على اللجنة أن تركز في فترة الشهرين، ولا تلتفت إلى أي مناوشات تحاول عرقلة أعمالها مع التأكيد على التواصل وعقد جلسات استماع لكل القوى الوطنية والأحزاب السياسية للتعرف على رؤيتها للتعديلات المقترحة.

وعن اختيار الدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ممثلاً للتيار الليبرالي، قال نائب رئيس حزب المؤتمر، أرى فيه شبهة مجاملة وانحياز خاصة أن الحزب المصري الديمقراطي عضو بالاشتراكية الدولية، فكيف يتأتى له تمثيل الأحزاب الليبرالية وتغيب حزبا المؤتمر والمصريين الأحرار

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com