أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / أمن القاهرة يوافق على إقامة مباريات الإسماعيلي في «الدفاع الجوي»
فريق الاسماعيلي الاول لكرة القدم

أمن القاهرة يوافق على إقامة مباريات الإسماعيلي في «الدفاع الجوي»

فريق الاسماعيلي الاول لكرة القدم
فريق الاسماعيلي الاول لكرة القدم

خالد الظواهري

تلقى النادى الإسماعيلى خطاباً رسمياً من اتحاد الكرة يفيد بموافقة أمن القاهرة على استضافة مباريات الفريق الكروى الأول على أرض ملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس.

من جهة أخرى، زادت حدة الانقسام بين أعضاء مجلس الإدارة بعد رفض كل من خالد فرو، نائب الرئيس، ووليد الكيلانى وإبراهيم أبوعلى وحمد عيد، التوقيع على محضر الجلسة الأخيرة.

كان أحمد عبدالحليم، عضو المجلس، قد أعلن استقالته بعد توقيعه على المحضر.

من جانب آخر، تسبب تقدم أنوس، مدير قطاع الناشئين، بأوراق ترشيحه لمنصب المدير التنفيذى بعد فتح باب الترشيح، أمس الأول، فى إثارة غضب رئيس النادى، الذى كان قد اتفق مع بعض أعضاء المجلس على تولى محمد فتحى بلبل المنصب، وأرجع أبوالسعود اعتراضه على أنه يريد استقرار أنوس فى منصبه الحالى بعد الإنجازات التى تحققت فى قطاع الناشئين.

على الجانب الآخر، احتوى عاطف عبدالعزيز، عضو المجلس، أزمة محمد حامد «ميدو» ونجح فى تقريب وجهات النظر بينه وبين صبرى المنياوى، المدير الفنى، وعاد اللاعب للتدريبات بعد أن قدم اعتذاراً رسمياً، وأكد عاطف عبدالعزيز أن اللاعب باق فى صفوف الفريق، وأن أزمة مستحقاته المتأخرة سيتم حلها قريبا بعد وصول مستحقات النادى لدى الاتحاد العربى.

وأشار عاطف إلى أنه عقد جلسة مع مهاب سعيد اتفق معه خلالها على التجديد، وأكد أن مهاب أبدى رغبته فى البقاء، وقال: مشكلتنا تتمثل فى كيفية تدبير الموارد المالية للحفاظ على لاعبينا، ولا يمكن أن يتحمل رئيس النادى وحده الصرف على كل شىء فى النادى.

فيما نفى صبرى المنياوى، المدير الفنى، تمرد عمر جمال، وأكد إصابة اللاعب وأداءه تدريبات تأهيلية.

واقترب محمد أبوالعز، لاعب النصر، من التوقيع للنادى بعد أن وافق الجهاز الفنى على قيده.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com