أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / المصرى اليوم : الإسماعيلي يبحث تسويق «عبد ربه» لحل الأزمة المالية

المصرى اليوم : الإسماعيلي يبحث تسويق «عبد ربه» لحل الأزمة المالية

 كلف مسؤولو النادي الإسماعيلي أحد وكلاء اللاعبين بتسويق أربعة لاعبين بفريق الكرة الأول، في مقدمتهم حسني عبد ربه، الذي يعول عليه المجلس في حل الأزمة المالية، وكذلك عبد الحميد سامي، وأيمن المحمدي، وعصام علي.

ونفى محمد شيحة، وكيل اللاعبين، ما تردد أنه وراء تعثر المفاوضات مع بعض اللاعبين، وقال إنه لم يعرض أى لاعب على المجلس، وأكد أن جون أنطوي الغاني له مستحقات متأخرة 90 ألف دولار من الموسم الماضي و150 ألف دولار لناديه القديم يجب صرفها.

في سياق متصل، اشترط اللاعب إبراهيم حسن، الحصول على نسبة 50% من مستحقاته عن الموسم الجديد، إلى جانب مستحقاته القديمة للموافقة على تغيير تعاقده من لاعب هاوٍ إلى محترف.

وطالب محمد وهبة، المدير الفنى، بضرورة التعاقد مع مهاجمين لتعويض النقص، وتمنى حسم صفقة خالد قمر، مهاجم الشرطة، مبديًا ارتياحه للصفقات، التي تم إبرامها مؤخرًا، خاصة شوقي السعيد، وصالح موسى، وباسكال، ووصفها بالناجحة.

ورفض سامح عبد الفضيل التنازل عن مستحقاته البالغة 400 ألف جنيه مقابل الانتقال للمصري، وكان أحد أعضاء المجلس قد عرض التعاقد مع أحمد عمران، مهاجم إنبى والجونة السابق، في صفقة انتقال حر إلا أن محمد وهبة أبدى تحفظه على الصفقة.

من جهة أخرى، أكد مصدر مسؤول أن المجلس سيصرف مستحقات الراحلين أحمد رزق وأيمن رمضان بعد صرف المقابل المادي المنتظر من بيع أحمد على لأهلي بنغازي، والبالغ 300 ألف دولار، إلى جانب صرف رواتب العاملين وموظفي النادي.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com