أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / المصرى اليوم : «عبد ربه» يرحب بالبقاء مع الإسماعيلي مع تخفيض عقده إلى 1.5 مليون جنيه

المصرى اليوم : «عبد ربه» يرحب بالبقاء مع الإسماعيلي مع تخفيض عقده إلى 1.5 مليون جنيه

 قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي معاقبة أحمد عبد العزيز «مودي»، لاعب الفريق، بخصم 25% من قيمة مستحقاته المتبقية وأخطر النادي لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة بالعقوبة.

وعلمت «المصري اليوم» أن الجهاز الفني أخرج «مودي» من حساباته، فيما أعلن اللاعب رغبته في الرحيل وأنه تلقى عرضا جادا للانتقال لنادي القناة، فيما تلقى عبد الحميد سامي، مدافع الفريق، عرضا رسميا للانتقال للاتحاد السكندري ويدرس مسؤولو النادي الموافقة على رحيله، خصوصا أنه يتبقى موسم واحد في عقده.

وأكد مصدر مسؤول أن المجلس يبذل محاولات مع اللاعب للتنازل عن مستحقاته المتأخرة التي تقدر بـ500 ألف جنيه وتوفير قيمة عقده البالغة 800 ألف جنيه للموسم الجديد.

في سياق مختلف، علمت «المصري اليوم» أن الغاني جون أنطوي يرفض العودة من بلاده للانتظام في تدريبات الفريق، وأنه طلب من وكيله الرحيل بعد أن تلاشت وعود المجلس معه لصرف مستحقاته المتأخرة.

فيما استقر محمد وهبة، المدير الفني، على اختيار كرم جابر، مدربا عاما، وحمد إبراهيم، مدربا مساعدا، خلفا لمحمد صلاح أبو جريشة وأحمد فكري الصغير اللذين رحلا لتدريب منتخب الشباب، وأشار وهبة، في تصريحات خاصة، إلى أنه أرجأ بدء فترة الإعداد للموسم الجديد لحين استقرار الأوضاع بالإسماعيلية، مؤكدا حرصه على سلامة اللاعبين.

وتابع وهبه: «فضلت وضع برامج تدريبية منفصلة للاعبين المقيمين بالإسماعيلية لتنفيذها بأحد الأماكن الآمنه»، مشيرا إلى أن حسني عبد ربه يجري برنامجا تدريبيا تحت إشرافه.

وكشف المدير الفني أنه يتابع البرنامج الذي وضعه للاعبين ويشرف عليه أحد معاونيه الجدد.

وأوضح وهبة أنه يتعامل مع اللاعبين الجدد من منظور آخر، وأن استمرارهم يتوقف على مدى ظهورهم بالمستوى اللائق للانضمام للفريق.

من جانبه، رحب حسني عبد ربه بالاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد لحين توافر عقد مناسب للاحتراف بأحد الأندية الخارجية.

وكان رئيس النادي اتفق مع عبد ربه على تخفيض قيمة عقده إلى 1.5 مليون جنيه بسبب الظروف الراهنة التي يمر بها النادي.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com