أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / المصرى اليوم : الإسماعيلي يضم شوقي السعيد رسميًا.. وفشل انتقال «علي» لأهلي طرابلس

المصرى اليوم : الإسماعيلي يضم شوقي السعيد رسميًا.. وفشل انتقال «علي» لأهلي طرابلس

وقع شوقي السعيد، لاعب الجونة، رسميًا للنادي الإسماعيلي لمدة ثلاث مواسم مقابل 2.1 مليون جنيه، على أن يحصل اللاعب على 600 ألف جنيه في الموسم الأول تزيد بواقع 100 ألف جنيه في كل موسم.

وانفردت «المصري اليوم» بمفاوضات مسؤولي النادي مع اللاعب حتى تم ضمه رسميًا، فيما تعثرت صفقة انتقال أحمد علي، مهاجم الفريق، إلى صفوف أهلي طرابلس الليبي، بسبب عدم التوصل إلى اتفاق حول المقابل المادي.

وطالب مسؤولو النادي اتحاد الكرة بسرعة صرف المكافأة الخاصة بالصعود للدورة الرباعية، خلال الموسم الملغى، وشدد خالد فرو، نائب رئيس النادي، على ضرورة تنفيذ اللوائح، وأشار إلى أن مسؤولي الجبلاية يطالبون بما يزيد على نصف مليون جنيه، من أجل إرسال القائمتين الأولى والثانية للفريق الأول، إضافة إلى قيد اللاعبين الجدد.

وطالب عاطف عبد العزيز، عضو المجلس، اتحاد الكرة بإعلان تجميد نشاط الكرة لمدة لا تزيد على ستة أشهر، وأكد موافقة ناديه على إعارة بعض لاعبيه لأندية خارجية، للاستفادة المادية، وشكك «عبد العزيز» في إمكانية استئناف بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد، في ظل الأحداث الجارية.

وفي سياق متصل، نفى محمد شيحة، وكيل اللاعبين، قيامه بعرض لاعبين على مسؤولي النادي، مشيرًا إلى أن البعض يسعى إلى استغلال اسمه في حسم بعض الصفقات، وتردد مؤخرًا دخول رئيس النادي في مفاوضات، لضم دودي الجباس، لاعب ليرس البلجيكي والمصري السابق، وأكد مصدر مسؤول أن اللاعب اشترط 1.5 مليون جنيه في الموسم الواحد.

فيما تلقى مسؤولو النادي طلبًا رسميًا من إدارة نادي بتروجيت، لضم محمد عواد، حارس المرمى، على سبيل الإعارة لموسم واحد، وعلمت «المصري اليوم» أن النادى البترولي عرض 250 ألف جنيه للنادي، بخلاف حصول الحارس على 750 ألف جنيه، عند التوقيع، وتتجه النية إلى رفض العرض، باعتبار أن «عواد» هو الحارس البديل لمحمد صبحي، ويدرس مسؤولو النادي عرضًا مماثلًا، لإعارة أو بيع محمود شكري، الحارس الثالث لنادي الترسانة.

في سياق مختلف، سادت حالة من الترقب والخوف بعد تهديدات جون أنطوى، مهاجم الفريق الغاني، بعدم الحضور، والانتظام في التدريبات، إلا بعد حصوله على مستحقاته المتأخرة.

وأكد رئيس النادي تمسكه بالتعاقد مجددًا مع إبراهيم حسن، صانع ألعاب الفريق الأول، وأشار إلى أن اللاعب رحب بالتجديد، والتوقيع على عقد جديد، فى ظل حاجة الفريق لجهوده.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com