أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / الدكتور رفاعى مصطفى يكتب : قناة الجزيرة واشعال نار الفتنة

الدكتور رفاعى مصطفى يكتب : قناة الجزيرة واشعال نار الفتنة

547326_332177166873810_305663226_n

 

أرى أن قناة الجزيرة التى كنت أتمتع بمشاهدتها كثيرا من برامج الأتجاة المعاكس الشريعة والحياة وأيضا نشرات الأخبار وكانت هذه القناة فى بدايتها تتمتع بمصداقيه عالية جذبت اليها كافة الناس فى مختلف الأوطان ولكن سرعان ما تحولت هذه القناة الى أداة فى يد بنى صهيون من أسرائيل والأمريكان وبعض العملاء للأسف من أبناء عروبتنا وأبناء جلدتنا .هذه القناة كنت أرى أنها تطمس حقيقة مايحدث فى الشقيقة سوريا وكنت أكذب نفسى وأحساسى وأقول يمكن هم ينقلون ما لا نعرفة ولكن الأن وللأسف أرى أنها تقوم بحملة شرسة لصالح الدول المعادية للأسلام والعرب بدون أستثناء .
هذه القناة العميلة شاهدت فيها الأن ومنذ ثوانى قليلة بث مباشر لها من مسجد الفتح وتقول أن هناك أستغاثات من المعتصمين لأن الشرطة تقوم بضربهم و وسحلهم ولنى والله وجدت أن الشرطة تقف أمام المسجد وتناشد المعتصمين بالخروج الأمن , سمعت المذيع العميل يقول أنى أسمع الأن طلقات الرصاص الحى وأقسم بالله ماسمعت ماسمعه وأنا أشاهد هذه القناة العاهرة .
أقول لهذه القناة الفاجرة العاهرة مصر بشعبها مسلمين مسيحيين أخوان سلفيين أى تيار أخر أكبر منك وأعتقد أن مايحدث هذا خلاف بين أشقاء سرعان مايزول ان شاء الله أناشدك أيتها القناة العاهرة سبينا فى حالنا الله يخرب بيت أم اللى بيمولك وبيساندك .
أقول لأخوتى من الأخوان المسلمين الذي يستقوون بهذه العاهرة حرام عليكم هذا التشوية لأنه سيضركم ويضرنا كلنا معكم وأقول للناس الغلابة المنساقة خلف بعض القيادات التى تبحث عن مصلحتها الشخصيه حتى لو حرقت الوطن عودوا الى بيوتكم .. عودوا الى عملكم أرحموا أنفسكم وعائلاتكم يرحمكم الله
عاشت مصر حرة وحفظ الله جيشنا وشرطتنا .

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com