أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / من هو محافظ الشرقيه الجديد ؟

من هو محافظ الشرقيه الجديد ؟

 

s92012741126

 

كتب-  تامر فؤاد

اللواء سامى سيدهم عمل ضابطا للبحث الجنائى بأمن القاهرة ثم نائبًا لمدير الإدارة العامة للمباحث القاهرة ثم مساعد أول لوزير الداخلية للأمن الاجتماعي ثم مساعد أول للوزير للأمن على مستوى الجمهورية وقد ساهم اللواء سيدهم في أحداث ثورة 25 يناير 2011.

وكان يعمل مساعد لوزير الداخلية للأمن وكان مسئوليته ثقيلة عقب حالة الانفلات الأمني التي شهدتها البلاد وساهم في العديد من الحملات الأمنية المكبرة التي كان يشنها قطاع الأمن العام بإشراف اللواء سامي سيدهم وتمكنت هذه الحملات من مكافحة التشكيلات العصابية الخطيرة وقطاع الطرق وتجار الأسلحة والذخيرة غير المرخصة إضافة إلى ضبط مئات البؤر الإجرامية على مستوى جمهورية مصر العربية ومكافحة الجريمة بشتى أشكالها.

وكان اللواء سامى سيدهم على رأس القيادات الأمنية المتميزة التي كانت تقود الحملات فى تلك الفترة الحرجة من تاريخ مصر كما تمكن من إحباط ترويج كميات كبيرة من المخدرات خاصة أقراص الترمادول التي انتشرت فى الاونة الخيرة بسبب التهريب وأصبحت ظاهرة تهدد شباب مصر.

وقد تدرج اللواء سامى سيدهم في العديد من المناصب بداية من ملازم أول مباحث ثم رئيس لمباحث أحداث القاهرة ثم رئيس لمباحث قطاع شرق القاهرة ثم مدير للمباحث القاهرة الجنائية ثم نائب لمدير عام مباحث القاهرة حتى وصل إلى مساعد لوزير الأمن وهو الرجل الثاني في وزارة الداخلية بعد الوزير.اما عن
الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية الجديد فقال بعد أداء اليمين الدستورية اليوم أنه لا ينتمى لاى فصيل سياسى وانه رجل جاء من منصه العلم والعلماء ويعى جيد كلمة الموضوعية فى كل شيئ مطالبا جميع فئات العمل للمشاركة معه للنهوض بالمحافظة .
وأوضح عثمان أن الشرقية من المحافظات العريقة والتى تحتاج إلى جهد كبير وأنه من أولى اهتماماته هى انهاء مشكله اعتصام المعاقين لأن الحكومة تكفل لهم كل الحقوق .
وأوضح عثمان ردا على إقالة قيادات الإخوان الذين تولو مناصب تنفيذية فى عهد الرئيس المعزول مرسى ان المعيار الاول لبقاء اى قيادة او مسئول هو الجد والاجتهاد فى العمل والنهوض بالمحافظة , مشيرا انه سوف يصل المحافظة صباح غدا الاربعاء لبدء العمل بالديوان العام .جدير بالذكر ان المحافظ الجديد كان استاذا للاقتصاد كما انه كان يعمل فى السابق أستاذا بالمعهد القومي للبحوث والتخطيط، وابن محافظة الشرقية، وقامة علمية كبير

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com