أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / حقيقة ترشيح النبراوى مسشارا لمحافظ القاهرة

حقيقة ترشيح النبراوى مسشارا لمحافظ القاهرة

 

1004683_529496207105078_778380416_n

 

فى الايام الماضية كتبت بعض المواقع الالكترونية خبر مفاده ترشيح طارق النبراوى مسشارا لمحافظ القاهرة واخرى كتبت انه مرشح لمنصب نائب محافظ القاهرة

وباعتبار ان طارق النبراوى كان احد القيادات الوطنية التى لها دور بارز وهو من مدينة فاقوس شرقية الا ان الحقيقة ان طارف النبراوى المقصود هو صاحب الصورة المشار اليها عاليا واردنا فى القنال نيوز توضيح الصورة فقط رغم احترامنا الشديد لابن فاقوس طارق النبراوى وكنا نتمنى ان يكون المقصود الا اننا اردنا الحقيقة فقط

وحرص طارق النبراوى ابن فاقوس على توضيح الحقيقة عبر صفحة التواصل الاجتماعى ” الفيس بوك ” وقال

طلب مجلس الوزراء من الاحزاب ترشيح بعض الشباب الي مناصب مستشارين للمحافظين ونواب للوزراء ومستشاريين للوزراء ومن هنا تم ترشيحي اولا عن طريق الحزب الذي امثلة وانا عضو مؤسس به وهو حزب الحركة الوطنية ولان اقامتي بالقاهرة تم ترشيح اسمي فقط بدون مكان معين اذهب لة وتم ترشيح ايضا من فاقوس كل من المهندس / سامي احمد عبدالنبي والمهندس / باسل عادل الحيوان . ويوم الوقفة تم ابلاغي بان الترشيح سيكون مستشار في المجموعة الاستشارية للدكتور سمير مرقص محافظ القاهرة . وعملت بعد ذلك ان من قام بتدعيمي في هذا الترشيح هو المهندس / ابراهيم محلب رئيس مجلس ادارة عثمان احمد عثمان سابقا ووزير الاسكان حاليا . وهوة مديري السابق الذي احترمة واقدرة جيدا . وعلمت ان هذا الترشيح جاء مجاملة لكي لا يزعل الدكتور رأفت النبراوي او الدكتور طارق عزت . ومنذ اللحظة الاولي ابلغت من ابلغني بهذا الخبر انني عصبي ولن اتمالك نفسي في حالة ان يسبني احدا لذلك انا اري نفسي لا اصلح لمناصب قيادية .
اولا واخيرا هذا هو كل الموضوع علشان بس الناس الي بتفت وبتهري وتنكت كتير . تتهد شوية واولهم عبيد المرشد الي طلعوا المفروض ياخدوا جائزة نوبل في الاشاعات وياخدوا معاهم بعض اعضاء حزب الوسط ( خدامي الاخوان )
تحية لكل من يعمل بمبدأ وبدون ان يصل لمنصب وان يكون له هدف معين يسعي الية . تحية لكل شريف لة مبدأ ثابت علية يخطو علية بخطوات واثقة ولم يكن متغيرا مع الايام والانظمة . وكل احد من عائلتي ومن بلدي فهو شرف لي ان يتولي اي منصب في الدولة طالما سيرفض التدخلات الخارجية وميدأ لثورة 30 يونيو .

35913_3486617478672_2057091762_n

 

 

 

 

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com