أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / المصرى اليوم : «فرو» يرفض تحميله مسؤولية الصفقات الجديدة بالإسماعيلي

المصرى اليوم : «فرو» يرفض تحميله مسؤولية الصفقات الجديدة بالإسماعيلي

 رفض المهندس خالد فرو، نائب رئيس النادي الإسماعيلي، تحميله مسؤولية التعاقدات الجديدة التي تمت مع لاعبين من القسم الثاني، وأبدى «فرو» استغرابه الشديد من التصريحات التي أدلى بها رئيس النادي مؤخراً، وتؤكد أن الصفقات الجديدة تمت عن طريق لجنة الكرة التي يرأسها رئيس النادي ومعه النائب وعاطف عبد العزيز، عضو المجلس، وكشف «فرو» أن لجنة الكرة لم تباشر مهامها بسبب الأزمة المالية وعدم توفر المبالغ المالية لإبرام صفقات جديدة أو التجديد للاعبين.

ودافع محمد أبو السعود، رئيس النادي الإسماعيلي، عن الصفقات الجديدة، موضحاً أنه استشار أبناء النادي القدامى، أمثال علي أبو جريشة وعماد سليمان وأحمد العجوز ومحمد معاطي وأحمد سعيد الذين رشحوا اللاعبين.

وأكد أبو السعود تمسكه ببقاء المدير الفني محمد وهبة، وقال إنه سعى بقدر المستطاع إلى إنهاء الصفقات التي طلبها إلا أن مغالاة اللاعبين وأنديتهم كانت سبباً في تعثر المفاوضات، وأكد ثقته في أن اللاعبين الصغار سيكونون إضافة قوية للفريق، وحدد أبو السعود أسماء اللاعبين الذين تم التعاقد معهم بصفة رسمية وهم البنيني باسكال ومحمد عبد الواحد وأحمد العش وأحمد محسن وكريم عطا ومحيي الخولى وعبد الله السنجهاوي ومحمد سامي، وأوضح أن اللاعبين الآخرين سيخضعون لفترة تقييم قبل إبرام تعاقدات رسمية معهم.

ودعا رئيس النادي المجلس لاجتماع عاجل لبحث أزمة المستحقات، وأكد للمقربين منه أنه لم يصرف أي مبالغ مالية من جيبه الخاص، مشيراً إلى أنه اتفق رسمياً مع صالح موسى وشوقي السعيد على الانضمام للفريق.

وعلمت «المصرى اليوم» أن صالح موسى، ظهير الداخلية، وقّع رسمياً لمدة أربعة مواسم مقابل حصول نادي الداخلية على 400 ألف جنيه.

 

وفي سياق مختلف، أعلن مسؤولو النادي تقدمهم بطلب رسمي إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور حازم الببلاوي، طالبوه فيه بالتدخل لرفع الحظر المفروض من مصلحة الضرائب عن أرصدة وحسابات النادي.

 

وأكد فتحي بلبل، مدير النادي، أن مصلحة الضرائب لم تراع الظروف الصعبة التي تمر بها مصر، مشيراً إلى تعنت المصلحة في عدم تنفيذ الاتفاق السابق.

وأوضح أن ناديه كان قد اتفق في وقت سابق مع مصلحة الضرائب على أحقية المصلحة على 10٪ من كل مورد يتوافر للنادي، وقال إن الجمعية العمومية ستنعقد في موعدها يومي 23 و24 من الشهر الجاري.

فيما رفض عدد من أعضاء الجمعية العمومية قرار المجلس عدم عودة الطيور المهاجرة من لاعبي الفريق السابقين، وأشار محمود فرج، أحد أعضاء الجمعية العمومية، إلى أن الأعضاء سيطالبون خلال الجمعية العمومية بعودة ابن النادي محمد محسن أبو جريشة بعد أن قام نادي تليفونات بني سويف بتسريح لاعبيه.

من جانب آخر، أكد أحمد عادل «مودي»، المتحدث الرسمي باسم ألتراس إسماعيلاوي، عدم صحة ما تردد عبر صفحات التواصل الاجتماعي أو صفحة الإخوان المسلمين بمشاركة أعضاء الألتراس في مظاهرات إخوانية، وأكد مودي أن أعضاء الرابطة يرفضون المساس بالقوات المسلحة وبعيدون تماماً عن الصراعات السياسية.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com