أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / المصرى اليوم : لاعبو الإسماعيلي يهددون بالانقطاع عن التدريبات بسبب المستحقات المتأخرة

المصرى اليوم : لاعبو الإسماعيلي يهددون بالانقطاع عن التدريبات بسبب المستحقات المتأخرة

يصل، الأحد، إلى الإسماعيلية الوافد الجديد البنيني باسكال أنغان، لينضم رسميا إلى صفوف فريق الكرة الأول قادماً من نادي «شباب بلوزداد» الجزائري، وينتظم باسكال في فترة إعداد الفريق المقرر انطلاقها، الإثنين.

في سياق متصل، أعلن مسؤولو النادي تلقيهم عرضا رسمياً من نادي أهلي بنغازي الليبي للتعاقد مع أحمد علي، مهاجم الفريق، وكشف مصدر مسؤول عن وجود اتصالات مع رئيس النادي الليبي، وأن محمد أبو السعود، رئيس النادي، الذي تعافى من الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخراً، اشترط حصول ناديه على 350 ألف دولار، وعلمت «المصري اليوم» أن اللاعب وقع على عقد مبدئي.

وقال خالد فرو، نائب رئيس النادي، إن المجلس متمسك ببقاء محمد حمص، كابتن الفريق، مشيراً إلى أن اللاعب إحدى العلامات البارزة في تاريخ الكرة الإسماعيلاوية، ومن الصعب التفريط فيه، وأشار فرو إلى أن هناك اتفاقا مع حمص لتجديد تعاقده لمدة موسم واحد، وأردف نائب رئيس الإسماعيلي أن الاتفاقات المالية مع حمص وغيره من اللاعبين يختص بها رئيس النادي، ونفى فرو أن يكون أحد من أعضاء لجنة الكرة قد حدد مبلغ 800 ألف جنيه لتمديد عقد حمص.

في سياق مختلف، أكد محمد وهبة، المدير الفني للفريق، أنه ينتظر وصول رئيس النادي من الإمارات لتحديد موقفه من البقاء أو الرحيل، وأشار وهبة إلى أنه على اتصال دائم برئيس النادي طوال الفترة الماضية، مشيراً إلى أنه لم يفقد الأمل في إبرام صفقات جديدة تزيد من قوة الفريق الموسم المقبل.

وأبدى وهبة حزنه على ضياع أكثر من صفقة بسبب بطء التفاوض والأزمة المالية.

على الجانب الآخر، هدد عدد من لاعبي الفريق بعدم حضور بداية فترة الإعداد، وطالبوا بمعرفة مصير مستحقاتهم المالية المتأخرة وكيفية الحصول عليها والتي لم يتسلموا منها إلا 10٪ فقط، فيما يرفض أغلب اللاعبين التنازل عن أي نسبة من مستحقاتهم بناء على طلب رئيس النادي للبدء في تقسيط المستحقات لبعض اللاعبين، ورفض اللاعبون المبررات التي ساقها المسؤولون بإلغاء الموسم.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com