أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / انظر ماذا قالت صحيفة جيروزليم بوست الإسرائيلية عن الضربة الجوية في سيناء

انظر ماذا قالت صحيفة جيروزليم بوست الإسرائيلية عن الضربة الجوية في سيناء

 

 

 

 

 

downloadنشرت صحيفة جيروزليم بوست الإسرائيلية اليوم الجمعة تقريراً بعنوان:
طائرة بدون طيار تابعة لجيش الدفاع الإسرائيلي تقصف منصة إطلاق صواريخ في سيناء وتقتل 4 إرهابيين

في هذا التقرير أشارت الصحيفة إلى أن طائرة بدون طيار تابعة للقوات الجوية الإسرائيلية وجهت ضربة لمنصة إطلاق صواريخ تابعة لجهاديين في شبه جزيرة سيناء على مقربة من الحدود المصرية الإسرائيلية، وأسفر الهجوم عن قتل 4 من الإرهابيين الذين كانوا يخططون لإطلاق صواريخ باتجاه إسرائيل، وذلك وفق ما صرحت به قوات الأمن المصرية لوكالة رويترز اليوم الجمعة.

كما أشارت الصحيفة أنه برغم عدم وضوح تفاصيل الهجمة الجوية، إلا أن خمسة مصادر أمنية مختلفة أدلت بتصريحات لوكالة رويترز بأن إسرائيل هي من نفذت الهجمة، ورغم ذلك فقد نفى المتحدث العسكري المصري على صفحته على الفيسبوك أن تكون إسرائيل وراء الهجوم. بينما رفض الجانب الإسرائيلي التعليق على تلك التقارير.

وأشارت الصحيفة أن بعض شهود العيان قد أفادوا بمصرع خمسة أشخاص جراء هذه الهجمة، إلا أن رويترز أكدت فيما بعد أنهم أربعة فقط.

وأوردت الصحيفة أن وكالة الأنباء الفرنسية نقلت عن مسؤولين أمنيين مصريين تنسيق جيش الدفاع الإسرائيلي مع السلطات المصرية لتنفيذ ذلك الهجوم، إلا أن المتحدث العسكري المصري نفى ذلك قائلاً إن ذلك بعيد عن الحقيقة تماماً.

كما نقلت الصحيفة عن الإذاعة الإسرائيلية أن الضربة التي وجهتها الطائرة الإسرائيلية تمت أثناء تواجد الطائرة داخل المجال الجوي الإسرائيلي، وأن شهود السكان شاهدوا مروحيات الجيش المصري تحلق في المكان

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com