أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / المصرى اليوم : الإسماعيلي يقترب من ضم «السعيد» و«موسى».. ويجدد لـ«عبد الحميد»

المصرى اليوم : الإسماعيلي يقترب من ضم «السعيد» و«موسى».. ويجدد لـ«عبد الحميد»

 أعلن محمد وهبة، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، استمرار الجهاز الفني المعاون له بقيادة أحمد فكري الصغير ومحمد صلاح أبو جريشة له في مهمته مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد المقرر انطلاقها 15 أغسطس المقبل لحين الاستقرار على معاونيه الجدد.

ووافق المدير الفني على طلب المجلس باختبار اللاعبين الجدد البالغ عددهم 12 لاعبا مع بداية فترة الإعداد.

كان محمد أبو السعود، رئيس النادي، قد طالب بتفعيل دور اللجنة الفنية التى يقودها مصطفى درويش والعربي والسناري على أن يشترك هؤلاء مع المدير الفني في تقييم هؤلاء اللاعبين.

من جانبه، قال محمد وهبة، المدير الفني للفريق، في تصريحات خاصة إنه طالب الجهاز الإداري بالاتصال بعدد 32 لاعبا لحضور فترة الإعداد.

وأشار مصدر مسؤول إلى أن أحمد الجمل، لاعب الفريق، خرج تماما من حسابات المدير الفني، رغم المفاوضات الدائرة بينه وبين المجلس، حيث طلب الجمل الحصول على قيمة عقده في صورة راتب شهري ورفض العرض الذي قدمه له مدير النادي بالتجديد مقابل 600 ألف جنيه.

وكشف خالد فرو، نائب رئيس النادي، في تصريحات خاصة بأنه تعذر التعاقد مع بعض اللاعبين من أصحاب العقود الكبيرة بسبب الأزمة المالية، وأشار إلى أنه على اتصال ببعض من وكلاء اللاعبين لتحديد أسماء لاعبين للتفاوض معهم وأكد على وجود لاعبين يتم حاليا التفاوض معهما، ورحبا باللعب مع الإسماعيلي وفق الإمكانات المالية للنادي، واعتبر أن اللاعبين الأقرب للتوقيع خلال الساعات القليلة القادمة هما صالح موسى وشوقي السعيد، لاعبا الداخلية والجونة، وتمنى «فرو» لرئيس النادي تمام الشفاء، مؤكدا مسؤوليته عن ملف التعاقدات.

ونفى «فرو» الرغبة في بيع لاعبين بالفريق إلا إذا كان المقابل المادي مناسبا، مشيرا إلى أن هناك عرضاً تلقاه النادي لشراء أحمد علي، مهاجم الفريق، وأن الموافقة على بيع اللاعب ترجع إلى رغبة المدير الفني أولا، وأكد على أن المجلس يتمسك ببقاء عبد الحميد سامي والتجديد له بسبب رغبة اللاعب في الاستمرار مع فريقه بنفس الشروط المالية لباقي اللاعبين.

وعلمت «المصري اليوم» أن مسؤولي أهلي بنغازي طلبوا التعاقد مع أحمد علي مهاجم الفريق، وأن مصدر مقرب من رئيس النادي أكد أن البيع مشروط بالحصول على 350 ألف دولار، فيما تعثرت المفاوضات بين اللاعب ومسؤولي ناديه الحالي بشأن التجديد بسبب رغبة المجلس في تقسيط مستحقات اللاعب المتأخرة على أقساط شهرية وهو ما رفضه اللاعب وطالب بالحصول على 800 ألف جنيه قيمة مستحقاته عن الموسم الماضي قبل الحديث في التجديد.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com