أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / الدكتور رفاعى مصطفى يكتب : ماذا يريد الأخوان؟

الدكتور رفاعى مصطفى يكتب : ماذا يريد الأخوان؟

 

 

547326_332177166873810_305663226_n547326_332177166873810_305663226_n

الأخوان عمالين يحشدوا من أنصارهم المتواجدين فى كل المحافظات للذهاب الى رابعة العدوية حتى يظهروا للعالم أنهم أكثرية وغير أنهم يظهروا أكثرية لماذا الحشد وهناك تحذير من الحكومة بضرورة أخلاء أعتصامى النهضة ورابعة وفضهما بصورة سلمية حقنا للدماء .
أن من يدعو للحشد لا يريدها سلمية بقدر مايريدها دمويه ………….. دموية لمن ومع من مسلم مع مسلم ……… مصرى مع مصرى .
ماذا يريدون ؟هل يريدون أن يقاتلوا الجيش بمليشيات معها أسلحة خيبانة مثل من يدعوا للحشد أم أنهم لديهم جيش يدعى الجيش الحر ويدخلونا فى حرب مثلما حدث فى الشقيقة سوريا أعانها الله وأهلها .
أقول لهؤلاء الذين يدعون للحشد أنكم عملاء عملاء عملاء بكل تصرفاتكم الغير محمودة من أى فرد فى الشعب أنكم من دعوتم بالتدخل الأمريكى الصليبى المشرك وأقول لهم هل هذا من الأسلام الأستعانة بالكفار لقتا أخوتك فى الأسلام , بالأضافة الى مناشدتكم للعالم الغربى بالتصدى للجيش والدعوة للجهاد فى بعض البلدان المتخلفة للحضور الى مصر وقتالنا هل هذا هو الأسلام ؟ والله ورغم علمى المحدود أن الأسلام بريئ من مثل هذه التصرفات الحمقاء التى تنم عن مصلحة شخصية دنيئة وهى الأبقاء على السلطة بأى ثمن حتى لو تم ابادة الشعب .
أقول لمن يدعوا للأستمرار فى الحشد أننى ضد أن يقتل أى فرد من أشقائى المعتصمين وأنا لم ولن أعتدى عليه أبدا لأننا مصريين جميعا ولن أفوض الجيش أو الشرطة فى قتلهم ولكن لمحاربة الأرهاب والأرهابيين وأننى على يقين أن من يدعوا للعدوان والتعصب ويحشد للقتال هو الأرهابى الخائن لأبناء الشعب والوطن .
أننى أدعوا الله وبقلب مخلص أن يوحد بيننا جميعا وأن يجنبنا الحرب الأهلية التى يدعى لها أصحاب المصلحة الضيقة وأن يحفظ الله الوطن بأمنه وأمانه ضد كل غادر جبار متأسلم .

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com