أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / المصرى اليوم : الإسماعيلي يستقر على بيع أحمد علي.. و«حمص» يرفض التجديد

المصرى اليوم : الإسماعيلي يستقر على بيع أحمد علي.. و«حمص» يرفض التجديد

أعرب محمد حمص، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن استيائه من تراجع مسؤولي النادي عن وعودهم له بتجديد عقده ومطالبتهم له بتخفيض القيمة المالية لعقده الجديد.

وأكد اللاعب أنه تنازل عن مستحقاته السابقة عن الموسم قبل الماضي وجزء من مستحقات الموسم المنتهي، وأبدى اندهاشه من طلب أحد مسؤولي النادي التجديد مقابل 800 ألف جنيه، مؤكدًا أنه لم يتفق مع مدير النادي على ذلك، وأشار إلى أنهم طالبوه بالتجديد مقابل مليون و200 ألف جنيه في الموسم الواحد.

وأكد عاطف عبد العزيز، عضو المجلس، رغبة أعضاء المجلس في بيع أحمد علي، مهاجم الفريق، لتنمية موارد النادي، وأشار إلى أن عقد اللاعب سينتهي في يناير المقبل، ولا يريد النادي تكرار ما حدث مع لاعبين آخرين تركوه دون الاستفادة منهم.

وطالب مسؤولو نادي القناة نظراءهم في الإسماعيلي بسرعة إرسال مبلغ 100 ألف جنيه، الدفعة المتبقية من مستحقات بيع محمود عبد العزيز، لاعب الفريق المنضم الموسم الماضي.

وأكد مصدر مسؤول بنادي القناة أن المجلس يرفض تحريك دعوى قضائية، مشيرًا إلى أن أمام مسؤولي الإسماعيلى خيارين، الأول إرسال المبلغ المستحق، والثاني عودة اللاعب ورد المبلغ المدفوع ويقدر بـ50 ألف جنيه.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com