الرئيسية / أخبار مميزة / المصرى اليوم : الإسماعيلي يرحب بدوري المجموعتين.. ويفاوض «السعيد» و«موسى»

المصرى اليوم : الإسماعيلي يرحب بدوري المجموعتين.. ويفاوض «السعيد» و«موسى»

اعترض مسؤولو النادى الإسماعيلى على قرار اتحاد الكرة باستكمال كأس مصر قبل بدء بطولة الدورى الممتاز للموسم الجديد، وأوضح المستشار وليد الكيلانى، عضو المجلس، أن تعاقدات عدد كبير من لاعبى الأندية ومن بينهم الإسماعيلى انتهت، وهناك لاعبون رحلوا فعلا.

وقال: إن ما يحدث تخبط وعبث بمصالح الأندية المغلوبة على أمرها. من جهة ثانية كشف خالد فرو، نائب الرئيس، عن أن الشركة الراعية أرسلت شيكا بقيمة المبلغ المستحق للنادى عن الموسم الماضى ويقدر بـ225 ألف جنيه، وأكد أحقية ناديه فى المشاركة ببطولة الكونفدرالية فى حالة تعذر إقامة البطولة العربية، ورحب فرو بدورى المجموعتين فى الموسم الجديد

من جانب آخر وافق المجلس على طلب عاطف عبدالعزيز، عضو المجلس، بإعارة نجله علاء إلى نادى حرس الحدود.ووافق محمد وهبة، المدير الفنى، على طلب محمد أبو السعود، رئيس النادى، باختبار 11 لاعبا جديدا مع بداية فترة الإعداد عقب عيد الفطر المبارك من الذين تم ضمهم مؤخرا من أندية السويس وطنطا وزفتى والشهداء والزمالك والأهلى وهم أحمد العش وأحمد محسن ومحمد عبدالواحد وعلى الفيل ومحمد سامى ومحمد خفاجة وكريم عطا وعلى جلال وعبدالغنى محمد وعبدالله السنجهاوى ومحيى الخولى.

وتم غلق ملف أحمد دويدار بسبب مغالاته فى مطالبه المالية وصرف النظر عن التعاقد مع لاعبى الشرطة لعدم قدرة النادى على سداد المبالغ المالية المطلوبة لتفعيل التعاقد وأوضح رئيس النادى أنه استقر على التفاوض مع الثنائى شوقى السعيد مدافع الجونة وصالح موسى، ظهير الداخلية. وجدد محمد وهبة رفضه قيد الثنائى محمد سامى، مدافع الترسانة، وأحمد العش، لاعب الأهلى، اللذين تم التعاقد معهما رسميا، ورفض عبدالحميد سامى التنازل عن مستحقاته.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com