أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / المصرى اليوم : الإسماعيلي يتراجع عن بيع مسعد عوض للأهلي

المصرى اليوم : الإسماعيلي يتراجع عن بيع مسعد عوض للأهلي

 

تراجع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي خلال اجتماعه، الإثنين، عن بيع مسعد عوض، حارس منتخب الشباب، للنادي الأهلي مقابل مليون جنيه.

 

وعبر أعضاء المجلس بإجماع الآراء خلال الاجتماع عن رفضهم بيع الحارس للقلعة الحمراء مهما كان المقابل المادي.

 

ووافق المجلس على تفويض أمير المراكبي، وكيل الحارس، لتسويقه داخليا أو خارجيا مع إرجاء بيع الحارس إلى ما بعد كأس العالم للشباب.

 

وكان اجتماع المجلس الذي انتهى في وقت متأخر، الأحد، قد شهد رفض الأعضاء لرغبة رئيس النادي اعتماد تعيين فتحي بلبل مديرا تنفيذيا للنادي، حيث كان الاجتماع مقررا لاختيار المدير الجديد إلا أن محمد خليل القماش المتقدم بأوراق ترشحه أصبح منافسا قويا لـ«بلبل» لرغبة الأعضاء في تعيينه وهو ما أدى إلى تأجيل البت في تعيين المدير الجديد للنادي.

 

من ناحية أخرى، حدد مجلس إدارة النادي يوم 15 مايو موعدا لسفر بعثة الفريق إلى تونس استعدادا لمواجهة فريق البنزرتي في ذهاب دور الـ16 «التكميلي» لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية» يوم 19 من الشهر الجاري.

 

وتقرر إسناد رئاسة البعثة إلى العميد بديع أبو علي، عضو المجلس، على أن تضم 28 فردا بخلاف رئيس البعثة.

 

وكان محمد وهبة، المدير الفني، قد حصل على تسجيل لمباراتي الأهلي البنزرتي التونسي ذهابا وإيابا، ويعكف حاليا على دراسة مواطن القوة والضعف قبل مواجهة الفريق التونسي.

 

وكان فريق الكرة الأول خسر جهود محمود عبد العزيز بعد إصابته بقطع في الغضروف، فيما تأكد غياب الثلاثي مهاب سعيد وأحمد الجمل وكريم مسعد عن لقاء، الثلاثاء، أمام بتروجيت ويستعيد الجهاز جهود عبد الحميد سامي، مدافع الفريق، بعد تماثله للشفاء.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com