أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / المصرى اليوم :أحمد علي يرفض عرضه للبيع.. ومهاب سعيد يوقّع لسموحة

المصرى اليوم :أحمد علي يرفض عرضه للبيع.. ومهاب سعيد يوقّع لسموحة

 

resized_DSC_6068

 

 

رفض أحمد علي، مهاجم فريق الإسماعيلي، اتهامه بالتمرد والرغبة في الرحيل، وأبدى استغرابه من رغبة مسؤولي النادي في تسويقه دون أن يطلب ذلك.

 

وأوضح أنه طلب صرف مستحقاته المتأخرة التي تقدر بـ800 ألف جنيه فقط، نافياً رغبته في الرحيل.

 

فيما أعلن العميد محمد أبوالسعود، رئيس النادي، رغبة المجلس في بيع أحمد علي الذي يسعى منذ فترة طويلة لترك النادي، وانشغاله بهذا الأمر في الفترة الأخيرة، وقال إنه يسعى لبناء فريق جديد يجمع بين عناصر الشباب ومجموعة اللاعبين، الذين تم التعاقد معهم من أندية الدرجة الثانية، بالإضافة إلى الأجانب.

 

ويعقد رئيس النادي، الأحد، جلسة ودية مع لاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة محمد وهبة، للتوصل إلى حلول حاسمة بشأن المستحقات المالية المتأخرة، فيما انضم مهاب سعيد إلى قائمة الراحلين عن الفريق بداية من الموسم المقبل، بعد أن وقع على عقود لنادي سموحة.

 

وبرر اللاعب توقيعه للنادي السكندري بعدم استقرار الأوضاع داخل الإسماعيلي وعدم تلبية مطالبه.

 

كان أحمد خيري، لاعب الفريق، قد وقع رسمياً للنادي الأهلي، كما وقع عمر جمال لأهلي طرابلس.

 

وعلمت «المصري اليوم» أن رئيس النادي يسعى للاستغناء عن اللاعبين المرتبطين بعقود مالية كبيرة، خصوصاً بعد رفضهم التجديد في مقابل مادي يتراوح بين 800 ألف ومليون جنيه.

في سياق متصل، تلقى النادي، السبت، عرضاً رسمياً من نادي فياريـال الإسباني يطلب فيه سفر عمرو السولية، لاعب الفريق، لإجراء فحوصات طبية والخضوع للاختبار في الفترة من 20 إلى 30 مايو الجاري قبل حسم التعاقد معه رسمياً مقابل 800 ألف دولار على سبيل الإعارة لموسم واحد.

 

ويدرس مسؤولو النادي العرض النهائي لمسؤولي النادي الأهلي لشراء مسعد عوض، حارس مرمى فريق الشباب، مقابل 1.2 مليون جنيه مع الموافقة على منح النادي نسبة 15% فقط في حالة بيع الحارس لأي ناد آخر.

 

في سياق مختلف، تعرض النيجيري جودوين لموقف بالغ الحرج بعد تلقيه إنذاراً على يد محضر من صاحب العقار الذي يسكن فيه مع زوجته لطرده من الشقة، بسبب تأخره عن سداد القيمة الإيجارية لمدة أربعة أشهر متصلة.

 

ويؤدي الفريق الأول مراناً خفيفاً، صباح الأحد، قبل التوجه إلى السويس للمبيت، استعداداً لمواجهة بتروجت ضمن الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز في الثامنة مساء بملعب استاد الجيش بالسويس، وتأكد غياب مهاب سعيد وأحمد الجمل لمعاناتهما من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، فيما يعود الثنائي محمد حمص وعبد الحميد سامي، وأثبتت الأشعة التي أجراها كريم مسعد، الظهير الأيسر، حاجته للراحة وسيغيب عن المباراة.

 

في شأن مختلف، اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» طاقم تحكيم من مالي بقيادة ممادو كيتا لإدارة مباراة الإسماعيلي والبنزرتي التونسي في ذهاب دور الـ16 التكميلي «الثاني» لبطولة كأس الاتحاد الأفريقية «الكونفيدرالية»، المقرر لها أحد أيام 17 أو 18 أو 19 مايو الجاري، ويعاون ممادو كيتا كل من يالا ديارا وتاري دريس، وقرر مسؤولو النادي سفر الفريق إلى تونس يوم 15 مايو الجاري.

 

في سياق مختلف، اعتذر أحمد عبد الحليم، عضو المجلس، عن عضوية اللجنة التي ستختار مدير النادي الجديد، وتضم محمد أبوالسعود وخالد فرو، وستعقد اللجنة اجتماعاً اليوم لاختيار المدير التنفيذي الجديد، ويعد فتحي بلبل الأقرب للفوز بالمنصب بعد انسحاب أنوس، مدير الكرة الحالي، وسحب أوراق ترشحه.

 

وتلقى النادي إخطاراً من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بسرعة سداد مبلغ 80 ألف دولار قيمة مستحقات الحارس الأردني عامر شفيع بعد تأييد حكم المحكمة الرياضية.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com