أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / «الإسماعيلي» يطالب وزارة الرياضة بدعم النادي بمليوني جنيه

«الإسماعيلي» يطالب وزارة الرياضة بدعم النادي بمليوني جنيه

 

 

عاطف عبد العزيز

 

طالب أحمد عبد الحليم، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بتدخل العامري فاروق، وزير الرياضة، ومحافظ الإسماعيلية، لدعم النادي بمليوني جنيه.

وقال «عبد الحليم» إن الأعباء المالية تتزايد، ولولا رئيس النادي لحدث ما لا يحمد عقباه وانسحب فريق الكرة الأول من المسابقات التي يشارك فيها.

في السياق نفسه، نشبت أزمة بين محمد أبو السعود، رئيس النادي الإسماعيلي، ومحمد وهبة، المدير الفني للفريق الأول، بسبب رغبة الأول في عدم اعتماد الجهاز الفني على اللاعبين الراحلين وهم أحمد خيري وعمر جمال ومهاب سعيد في اللقاءات الرسمية المقبلة، وتصعيد عدد آخر من الناشئين ومشاركتهم، وهو الأمر الذي رفضه وهبة خوفاً على مستقبله التدريبي، ولرغبته في تحقيق إنجار بالصعود لدوري المجموعات الأفريقي، والدخول ضمن الفرق التي ستشارك في الدورة الرباعية لمسابقة الدوري العام.

من ناحية أخرى، أكد العميد محمد أبو السعود، رئيس النادي، أنه حسم أزمة مستحقات لاعبي الفريق الأول الكبار، بالاتفاق معهم على تقسيط تلك المستحقات المتأخرة.

وأشار «أبو السعود» إلى أن اللاعبين سيحصلون على مستحقاتهم مع أول كل شهر، بصرف جزء منها حتى ينتهي الموسم الجاري.

وأضاف رئيس الإسماعيلي بن الظروف الصعبة التي يتعرض لها النادي هي السبب الرئيسي وراء اللجوء لتلك الفكرة، مشيراً إلى أن جلسته مع اللاعبين سادها جو من الود والحب والرغبة في تحقيق إنجاز جديد للدراويش.

 

وفي سياق مختلف، شن عاطف عبد العزيز، عضو المجلس، هجوماً على لجنة المسابقات باتحاد الكرة، واصفا إياها بأنها «تواصل عنادها مع الإسماعيلي».

 

وأوضح أن العقوبة الأخيرة بتغريم النادي 10 آلاف جنيه بسبب تأخر نزول اللاعبين في مباراة الداخلية ما هي إلا محاولة من مسؤولي الجبلاية لتنمية موارد الاتحاد بطرق غير مبررة.

 

وأكد «عبدالعزيز» أن قرار الأمن برفض إقامة مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي بملعب المقاولون بالجبل الأخضر ما هو إلا استمرار لـ«حالة الفوضى التي تسيطر على كل شيء في مصر»، مشيراً إلى أن الإسماعيلي الفريق الوحيد الذي وقع عليه ضرر بالغ منذ بداية الموسم بسبب أزمة الملعب.

 

 

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com