أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / المصرى اليوم : «وهبة» يمهل الإسماعيلى أسبوعا لحسم الصفقات الجديدة

المصرى اليوم : «وهبة» يمهل الإسماعيلى أسبوعا لحسم الصفقات الجديدة

 عبر محمد وهبة، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى، عن غضبه الشديد بسبب بطء تحركات مسؤولى النادى بشأن التعاقد مع اللاعبين الجدد الذين طلبهم، وقال: تقدمت لمجلس الإدارة بمجموعة من الطلبات الخاصة للنهوض بفريق الكرة، وحتى الآن لم يتحقق شىء، وأشار «وهبة» إلى أنه حدد أسماء اللاعبين منذ عشرة أيام.

وكشف «وهبة» أنه أبلغ لجنة الكرة بعدم رغبته فى استمرار اللاعبين محمد حامد «ميدو» ومحمود عبده ومحمد إبراهيم، وقال أنه لم يمانع فى بيع عبدالحميد سامى وأحمد على شرط إبرام التعاقد مع اللاعبين الجدد الذين طلبهم.

وشهد الاجتماع الطارئ بين لجنة الكرة والمدير الفنى بشأن اللاعبين الذين لم يتم توثيق عقودهم، والذين تنتهى عقودهم الموسم المقبل- مشكلة حيث طالب المدير الفنى بسرعة إيجاد حلول، إلا أن مسؤولاً بارزاً أكد له صعوبة التجديد لأى لاعب فى تلك المرحلة بسبب الأزمة المالية، وعلمت «المصرى اليوم» أن محمد وهبة، المدير الفنى، أمهل المجلس أسبوعاً للتعاقد مع اللاعبين الجدد، وتفعيل اتفاقه السابقة مع رئيس النادى بتوفير المبالغ المالية اللازمة لإعداد الفريق بداية من أول الشهر المقبل.

فى سياق متصل، وضع أحمد خيرى، لاعب وسط الأهلى، حالياً مسؤولى النادى فى حرج بالغ، بعد أن أعلن تنازله عن 25٪ من مستحقاته لدى النادى لصالح أسرتى الراحلين أحمد رزق وأيمن رمضان. وأكد اللاعب استعداده للتنازل عن هذه القيمة شرط موافقة المجلس على صرف مستحقاته فوراً.

من جانب آخر، اشترط مهند عبدالرحيم، مهاجم فريق دهوك العراقى، المتواجد حالياً بالقاهرة الحصول على 375 ألف دولار للتوقيع على عقده الجديد للنادى.

وينتظر اللاعب جلسة مع محمد أبوالسعود، رئيس النادى، خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم أمره، فيما تأكد رحيل مهاب سعيد، لاعب الفريق، بعد أن انتهى عقده رسمياً، وتلقى عرضاً جاداً للانتقال لسموحة بداية من الموسم المقبل. كان عمر جمال، لاعب الفريق السابق، قد انضم رسمياً إلى فريق أهلى طرابلس الليبى.. ووافق على جدولة مستحقاته المتأخرة لدى النادى ونفى تنازله عن أى مبلغ.

فى شأن آخر، خاطب مسؤولو النادى، اتحاد الكرة، أمس الأول، بسرعة صرف مكافأة الصعود للدورة الرباعية الملغاة، وقال خالد فرو، نائب رئيس النادى، إن المكافأة حق مشروع لناديه، خصوصاً أن النادى يواجه أزمات مالية. وأضاف: على مسؤولى اتحاد الكرة مراعاة ظروف الأندية الشعبية والقيام بصرف مستحقاتها، وأشار إلى أن حقوق البث الفضائى لم تصل حتى الآن.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com