أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / المصرى اليوم : «مهاب» وأحمد علي يعلنان الرحيل عن الإسماعيلي

المصرى اليوم : «مهاب» وأحمد علي يعلنان الرحيل عن الإسماعيلي

 

 

 

m_rashed_6

اقترب مهاب سعيد، لاعب فريق الإسماعيلي، من التوقيع لنادي سموحة بعد رفضه الشروط التي حددتها لجنة الكرة للتجديد، وعرض مسؤولو النادي على اللاعب 800 ألف جنيه في الموسم لتجديد عقده، لكنه أصر على 1.2 مليون جنيه مثل لاعبي الفئة الأولى.

وينضم «مهاب» إلى أحمد علي، مهاجم الفريق، الذي أعلن رحيله، ولم يتبقى سوى محمد حمص وأحمد الجمل اللذين وافقا على التجديد، ويتبقى فقط الاتفاق على المقابل المادي.

وعلمت «المصري اليوم» أن مسؤولي النادي عرضوا على أحمد الجمل، مدافع الفريق، الحصول على 600 ألف جنيه، وأن اللاعب رفض العرض وطالب بزيادة المبلغ إلى 800 ألف جنيه، فيما أكد مصدر مسؤول أن محمد حمص، كابتن الفريق، سيجدد مقابل 1.2 مليون جنيه.وقال خالد فرو، نائب رئيس النادي، فى تصريحات خاصة، إنه لن يستطيع الحديث عن جلسته المقبلة مع الثلاثي حمص ومهاب والجمل، إلا بعد توفر مبالغ مالية في خزينة النادي، مشيراً إلى أنه أبلغ اللاعبين الثلاثة برغبة المجلس في استمرارهم مع الفريق، وأضاف: «هناك اتصالات تجرى مع مسؤولين في الأهلي والزمالك لإقامة مباراة ودية ليخصص دخلها لصالح أسرة الراحل أيمن رمضان»، وأوضح «فرو» أن ناديه سيخاطب اتحاد الكرة للمطالبة بتقسيم مكافأة الفوز بالدوري وتقدر بمليون جنيه على الأندية الأربعة الصاعدة للدورة الرباعية الملغاة.

من جانب آخر، أكد المستشار وليد الكيلاني، عضو المجلس، أن العراقي مهند عبد الرحيم، لاعب نادي دهوك وهداف منتخب الشباب العراقي، أصبح قريباً من الانضمام للفريق، وأشار «الكيلاني» إلى أن النادي تلقى موافقة مسؤولي النادي العراقي على بيعه.

على صعيد آخر، قرر مجلس الإدارة تعيين محمد معاطى مشرفاً عاماً على قطاع الناشئين وتكليفه بمسؤولية التعاقدات الجديدة مع لاعبي الدرجة الثانية والناشئين، وكان عيد فرج اعتذر عن عدم الاستقرار في منصب مدير قطاع الناشئين بسبب ارتباطه بعقد تدريبي مع أحد فرق الخليج.

وفي سياق متصل، تلقى مسؤولو النادي صدمة عنيفة بعد التأكد من إلغاء العقود التي سبق أن وقعت مع عدد من اللاعبين الصاعدين أمثال محمود متولي ومحمد شريف ومحمد البعلي ومحمود حمد بسبب عدم توثيقها.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com