أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / عزبة شلبى بالزقازيق تحت الحصار الامنى

عزبة شلبى بالزقازيق تحت الحصار الامنى

 

 

العزبة

 

 

 

حاصرت قوات كثيفة من أمن الشرقية عزبة شلبى التابعة لقسم ثانى الزقازيق لمنع إحراق محل ومنزل مسن اغتصب وقتل فتاة.

وتجمهر المئات من أهالى المنطقة أمام محل المتهم الذى يبعد 10 أمتار عن منزل الطفلة، لرغبتهم فى الانتقام منه وإشعال النيران بالمنزل ومحله، لكن الأجهزة الأمنية فرضت تعزيزات أمنية مكثفة وفصيلة من الأمن المركزى للسيطرة على الموقف.

يأتى ذلك بعد اكتشاف واقعة خطف واغتصاب وقتل الطفلة بسما لله، حيث تجمهرت أسرة اختفت نجلتهم (5 سنوات) منذ ثلاثة أعوام ولم يعثروا عليها ولا على جثتها حتى الآن، وطالبو الأمن بفتح محل المتهم للتنقيب فيه عن طفلتهم ظنا منهم بأن المتهم وراء الواقعة.

كان المسن تجرد من جميع المشاعر الإنسانية، واتفق مع الشيطان على تنفيذ جريمته البشعة، حيث استدرج طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات داخل محله بالزقازيق، وسرق قرطها ثم تعدى عليها جنسيا وشنقها بالبنطلون الخاص بها، وقام بالتخلص من جثتها بمقلب قمامة بدائرة قسم ثانى الزقازيق.

وتبين أنه يدعى “مصطفى م ع” 62 سنة بائع طعمية وشهرته فى المنطقة الشيخ مصطفى فتم القبض عليه.

كانت الأجهزة الأمنية بالشرقية، قد عثرت صباح يوم الاثنين الماضى على جثة لطفلة عمرها 7 سنوات بالقرب من مقلب قمامة بعد يوم واحد من اختفائها وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الأحرار العام تحت تصرف نيابة قسم ثانى الزقازيق، بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

 

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com