أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / المصرى اليوم : الإسماعيلى يصرف مستحقات الراحل أيمن رمضان لأسرته.. و«حمص» يرحب بالتجديد

المصرى اليوم : الإسماعيلى يصرف مستحقات الراحل أيمن رمضان لأسرته.. و«حمص» يرحب بالتجديد

 

 

12711_660_202420وافق مجلس إدارة النادى الإسماعيلى على صرف مستحقات الراحل أيمن رمضان، المدير الفنى السابق لفريق الشباب، وأكد خالد فرو نائب رئيس النادى أن حقوق الراحل ستصرف خلال الساعات القليلة المقبلة، وسيتم منحها لأسرته.

وكان الراحل قد رفض شكوى ناديه ولعب دوراً بارزاً طوال الفترة الماضية فى اكتشاف لاعبين جدد من أندية الدرجة الثانية لضمهم للنادى.

فى سياق متصل أعلن مسؤولو النادى رغبتهم فى تكريم الفقيد الراحل، ومن قبله أحمد رزق وإقامة مباراة ودية مع أحد الأندية يخصص دخلها لصالح أسرتهما، وأكد وليد الكيلانى عضو المجلس وجود اتصالات لملاقاة الزمالك ودياً لصالح الراحل أيمن رمضان، وقال الكيلانى إن الجميع تأثر برحيل أحد نجوم العصر الذهبى، مشيراً إلى أن اللاعب يستحق الحصول على ٦٠ ألف جنيه عبارة عن راتبه عن الموسم الماضى حينما كان مدرباً للناشئين.

وأكد محمد وهبة المدير الفنى للفريق الكروى الأول أن فترة الإعداد للموسم الجديد ستبدأ نهاية الشهر الجارى، وأشار إلى أن جلسته مع لجنة الكرة كانت مثمرة، وقال: طالبت بحسم ملفين مهمين لصالح الفريق، أولهما حسم التعاقد مع ٦ لاعبين جدد، وتحديد مصير اللاعبين محمد حمص ومهاب سعيد وأحمد الجمل. وأكد وهبة عدم تمسكه باستمرار أحمد على مهاجم الفريق شرط وجود البديل وأوضح وهبة أن عدم التجديد للاعب سيمنحه حرية الرحيل.

فيما رحب محمد حمص كابتن الفريق بالتوقيع على عقد جديد وقال إنه لم يتلق أى اتصال من مسؤولى النادى بشأن التجديد، وقال حمص: لم يفاتحونى فى التجديد منذ بداية الموسم الملغى، وأشعر بحالة من الحزن والأسى لهذا التجاهل. وعلمت «المصرى اليوم» أن خالد فرو نائب رئيس النادى توصل لاتفاق مع الثلاثى حمص ومهاب سعيد وأحمد الجمل لتجديد عقودهم وأن هناك جلسة ستجمعه بهم مساء غد «السبت» بمقر النادى، فيما خاطب مسؤولو النادى نظراءهم بنادى الداخلية مجدداً لطلب التعاقد مع صالح موسى الظهير الأيمن.

وحدد محمد أبوالسعود رئيس النادى مبلغ ٤٥٠ ألف جنيه للحصول على الاستغناء الخاص باللاعب فى وقت يتمسك فيه مسؤولو الداخلية بالحصول على ٦٠٠ ألف جنيه.

 

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com