أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / الإسماعيلي يعرض 7 لاعبين للبيع.. و«وهبة» يتمسك ببقاء «حمص ومهاب والجمل»

الإسماعيلي يعرض 7 لاعبين للبيع.. و«وهبة» يتمسك ببقاء «حمص ومهاب والجمل»

تمسك محمد وهبة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بالثلاثي محمد حمص ومهاب سعيد وأحمد الجمل، وطالب المجلس خلال جلسته الأخيرة مع لجنة الكرة بضرورة تجديد عقود اللاعبين، والإبقاء على البنيني باسكال كبديل لأحمد خيري، الذي انتقل رسميًا للنادي الأهلي.

وأكد «وهبة» عدم رضاه عن قيمة التعاقدات، ووصفها بالمبالغ فيها، وقال: «طالبت المجلس بضرورة تطبيق نظام الاحتراف على ألا يحصل اللاعب على مقابل مادي كبير وهو يعمل في مهنة أخرى»، وأشار إلى أن الجهاز الفني سيقوم بتطبيق الاحتراف مع بداية فترة الإعداد.

وفي السياق ذاته، أعلن مسؤولو النادي عرض 7 لاعبين بالفريق الأول للبيع، وهم أحمد عبدالعزيز «مودي» وأيمن المحمدي ومحمد حامد «ميدو» ومحمد ممدوح «كيمو» ومحمد إبراهيم ومحمود عبده وسيد كناشا، بناءً على رغبة المدير الفني.

وفي سياق مختلف، أعلن محمد أبوالسعود، رئيس النادي، اقترابه من ضم العراقى مهند عبد الرحيم، وأشار إلى أن وكيل اللاعب أبلغه برغبته في اللعب للنادي، وتكرار تجربة زميله العراقي مصطفى كريم.

كانت حالة من الانقسام قد سادت بين أعضاء المجلس بشأن المدرب المساعد، حيث يفضل البعض ضم سيد الحداد، ويفضل آخرون عطية صابر أو أيمن خليل، وكان «وهبة» قد استقر على أدهم السلحدار مدربًا عامًا.

وحدد المدير الفني أول أغسطس لبدء فترة الإعداد، وأشار إلى أنه طالب بإقامة معسكر في الأكاديمية البحرية بالإسكندرية، وقال إنه سيستكمل الإعداد بعد ذلك في الإسماعيلية.

في شأن آخر، أوضح خالد فرو، نائب رئيس النادي، أن الشركة المسؤولة عن تنفيذ الاشتراطات الأمنية في استاد الإسماعيلية، أكدت تسليم الملعب أول أغسطس، وقال «فرو» إن ناديه سدد الدفعة الأولى من رسوم استخراج رخصة أندية المحترفين بقيمة عشرة آلاف

المصدر المصرى اليوم

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com