أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / المصرى اليوم : الإسماعيلى يدعو الأهلى والزمالك لدعم مصر.. و«وهبة» يختار «السلحدار» و«خليل» لمعاونته

المصرى اليوم : الإسماعيلى يدعو الأهلى والزمالك لدعم مصر.. و«وهبة» يختار «السلحدار» و«خليل» لمعاونته

 

 

download

 

    خالد الظواهرى    ١٥/ ٧/ ٢٠١٣
دعا محمد أبوالسعود، رئيس نادى الإسماعيلى، ناديى الأهلى والزمالك لإقامة مباريات ودية داخلية وخارجية لدعم مصر، من جهة ثانية طالب محمد وهبة، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، بالتعاقد مع ٦ لاعبين جدد للموسم المقبل، وأكد أن عدد اللاعبين الجدد قد يتضاعف فى حالة فشل المجلس فى تجديد عقود محمد حمص ومهاب سعيد وأحمد الجمل، ورحب بإلغاء الدورى إذا كان ذلك فى مصلحة البلاد.

وعلمت «المصرى اليوم» أن القائمة الأولى للفريق للموسم الجديد ستخلو من ١٣ لاعباً هم محمد ممدوح «كيمو» ومحمد إبراهيم ومحمد حامد «ميدو» ومحمود عبده وأحمد عبدالعزيز «مودى» وكريم مسعد بجانب اللاعبين الذين انتهت عقودهم رسمياً مع النادى، وهم محمد حمص وأحمد خيرى وعمر جمال والنيجيرى جودوين ومهاب سعيد وأحمد الجمل ونادر الترهونى.

فى سياق متصل، أعلن محمد أبوالسعود، رئيس النادى، عن دعوة أعضاء المجلس لاجتماع طارئ اليوم لمناقشة العديد من الملفات، أهمها مستحقات اللاعبين وملف النادى الاجتماعى وعرض تعيين عيد فرج مديراً لقطاع الناشئين بجانب الاجتماع مع محمد وهبة لمعرفة رأيه فى المرحلة المقبلة. واستقر وهبة على اختيار أدهم السلحدار وأيمن خليل لمعاونته فى الجهاز، وقال إنه سيعقد اجتماعاً مع أنوس، مدير الكرة، للاتفاق على طبيعة العمل فى المرحلة المقبلة، ووضع الخطوط العريضة لإعادة الانضباط داخل الفريق.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com