أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / العرابي لـ” سى بى سى”: بيان القوات المسلحة نداء للجميع للإستماع لأصوات الشعب ومفرادته بها حرفية شديدة

العرابي لـ” سى بى سى”: بيان القوات المسلحة نداء للجميع للإستماع لأصوات الشعب ومفرادته بها حرفية شديدة

 

 

 

 

smal6201119154743

>أتفق مع بيان القوات المسلحة بشأن تمثيل الشباب فى المؤسسات الحكومية

>يجب استغلال قوة الشباب وقوة المرأة فى الوقت الحالى

>الشباب جيل ” واعد وعليه التقدم لاستلام الراية

>أمريكا بدأت فى تغيير فكرتها ورؤيتها تجاه مرسى

علق السفير/ محمد العرابي نائب رئيس حزب المؤتمر الذى يترأسه السيد/ عمرو موسى على بيان القوات المسلحة اليوم قائلا :” إن بيان الفريق السيسى لم يذكر منصب رئيس الجمهورية ولكنه نداء للجميع بالإستماع لصوت الشعب ومفرادته جاءت بحرفية شديدة “.

أضاف ” العرابى” – خلال لقائه على قناة سى بى سى مع الإعلامى خيرى رمضان – أتفق تماما مع ماجاء فى البيان من ضرورة تمثيل الشباب خلال الفترة القادمة الجزء الأكبر في المؤسسات الحكومية .

ودعا ” العرابى” الدولة إلى وجوب استغلال أهم قوتين فى مصر فى الوقت الحالى وهما قوة الشباب وقوة المرأة واللذان سيجلبان بدورهما المزيد من الخير لمصر .

وكشف ” العرابى” عن إدارك جبهة الإنقاذ التام بضرورة تمثيل الشباب والمرأة فى المؤسسات الحكومية ، معلنا أن معظم قيادات الجبهة لاينوون الترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة ، مما سيفسحون الطريق أمام جيل أخر من الشباب للمشاركة فى الحكم .

وأثنى ” العرابى” على جيل الشباب ، واصفا إياه بأنه جيل “واعد “، وعليه التقدم واستلام الراية وسيقف وراءهم قادة جبهة الإنقاذ وسيدعمونهم بالخبرة والنصيحة.

وأكد “العرابى” أن الجانب الأمريكى بدأ يدرس الوضع الراهن فى البلاد ويعمل بالفعل على تغيير رؤيته وإعادة تفكيره بشأن موقفهم من الرئيس محمد مرسى بعد الأحداث الجارية بالبلاد ومطالبة الشعب برحيله .

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com