أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / نص بيان حركة تمرد من اعلى منصة التحرير

نص بيان حركة تمرد من اعلى منصة التحرير

 

aaaa

 

 

البيان رقم 2
بسم الله … بسم الشعب … بسم الثورة ….
إكباراً وإجلالاً لأمر شعبنا العظيم الذي أبهر العالم كله بأكبر حشد ثوري بشري عرفته الإنسانية … وتقديراً لموقف جيش مصر الوطني و استجابته لأمر شعبه ولزحف جماهيره ببيانه الذي أنذر فيه الرئيس المنتهية شرعيته مهله للخروج من الحكم تنتهي خلال ساعات.
تؤكد حركه تمرد التي يرجع فضل نجاحها لاحتضان جماهير شعبنا لها على وحده موقف قوى الثورة وعلى وحده موقف كل القوى الوطنية وعلى إتحاد ووحدة كلمتها وفي هذا السياق فوضت اللجنة المركزية لحركه تمرد الزملاء محمود بدر ومحمد عبد العزيز وحسن شاهين مسئولية التعبير عن قرار الجمعية العمومية للشعب المصري بتنحيه محمد مرسي العياط وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة .
كما فوضتهم بالإستجابه لدعوه القوات المسلحة الوطنية في المشاركة الكاملة في وضع خارطة طريق يكفل استعاده مصر لثورتها من جماعة الإخوان التي انقلبت على الثورة وخانت دماء الشهداء .
إن حركه تمرد تتعهد لجماهير شعبنا أننا سنظل موحدين كما بدأنا موحدين وهي في هذا الصدد تعلن استعدادها التام للتعاون والتنسيق الكامل مع من تفوضه الجماعة الوطنية والقوى الوطنية والمعسكر الأساسي للثورة في جبهة 30 يونيو وجبهة الإنقاذ من أجل الوصول إلى خارطة طريق تحقق في النهاية أهداف ثورتنا … ثورة 25 يناير في موجتها الأعظم في 30 يونيو  في العيش والحرية و العدالة الاجتماعية والكرامة والاستقلال الوطني .

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com