أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / “الحركة الثورية المستقلة” لن نضع أيدينا بأيدي أنصار النظام السابق ثرنا لإسقاطهم

“الحركة الثورية المستقلة” لن نضع أيدينا بأيدي أنصار النظام السابق ثرنا لإسقاطهم

DSCN7111DSCN7105DSCN7106

العريش – محمد الحر

نظم أعضاء ” الحركة الثورية المستقلة ” ،مساء الاثنين ، وقفة أمام مول القصاص  بالعريش ،نظموا خلالها سلسلة بشرية ضمت مجموعة من أعضاء الحركة وهتفوا بصوت واحد ” يسقط يسقط كل جبان .. يسقط الفلول  والعسكر والأخوان” مؤكدين عدم انحيازهم لقوى معينة سوى للوطن وللشعب.

وقد شجعت الوقفة  انضمام عدد من المواطنين الذين كانوا يمرون بشارع 23 يوليو وحملوا اللافتات وواصلوا الهتافات مع أعضاء الحركة.

 وقال أعضاء” الحركة الثورية المستقلة ” إنهم  يرفضون ما يدور الآن من انقلاب على الشرعية، وأنهم مصرون على تلبية الرئاسة لمطالب الثورة، وعلى ” ضرورة “استماع الرئيس إلى مطالب شعب مصر وإنقاذ البلاد من الفوضى”.

وانهم سيواصلون تحركهم بالشارع السيناوى للتـأكيد على مطالبهم، والابتعاد عن المهاترات، ودعوة شباب ثوار 25 يناير للحفاظ على متطلبات الثورة بعيدا عن الصراع السياسي، وحفاظا على مصلحة الوطن مصر.

وأصدرت الحركة الثورية المستقلة بيانا جاء فيه أنه “نظرًا للظروف التي تشهدها البلاد في هذه الأيام ما بين معارض للنظام وآخر مؤيد له، فقد آن الأوان لكي يعلن ثوار سيناء عن موقفهم بكل نزاهة وحيادية وإعلاء مصلحة الوطن الغالي، ورغم كل الاعتبارات نؤكد على أنه لا اعتراف بكل من سجل اسمه في المؤامرة التي تحاك ضد الشعب المصري الذي ضحى بدماء أبنائه ثمنا للحرية”.

وأضاف البيان قائلا: “فلا اعتراف بما يسمى بجبهة الإنقاذ الوطني ومن يمثلها الذين ينبذهم العديد من أبناء الوطن الشرفاء الذين يقدرون الدور الكبير الذي بذلته الجبهة في الوقيعة بين أبناء هذا الوطن، وذلك لتحقيق مكاسب شخصية على الأرض، كما أننا لا نقف خلف حملة تمرد ولا ندعمها لأنه لا مجال لإسقاط الرئيس الذي إذا ما سقط سقطت مصر وسقطت القاعدة الديمقراطية للبلاد، كما لا نقف ولا ندعم حملة تجرد الموالية للرئيس”.

وقالت الحركة الثورية المستقلة في بيانها : “نحن ثوار سيناء نعلن أننا لن نضع أيدينا في أيدي أنصار النظام السابق الذين ثرنا لأجل إسقاطهم، ولن نصفق لنظام حاد عن المسار الثوري المطلوب”.

وأضافت “قررنا نحن وبصدق انطلاقا من حبنا وخوفنا على مصلحة الوطن أن نطرح مبادرة للخروج من الأزمة الراهنة، فنحن مع تصحيح المسار الذي لابد أن يعلى لأجله الجميع مصلحة الوطن الغالي مصر

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com