أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / عبير العربى تكتب : القوى السياسية بالإسماعيلية “السيسي” انحاز للشعب

عبير العربى تكتب : القوى السياسية بالإسماعيلية “السيسي” انحاز للشعب

 

 

 

 

994213_474237156024360_1013261727_n

 

 

ما زالت أجواء ميادين وشوارع الإسماعيلية تحتشد بالمواطنين والقوى الثورية والشعبية المؤيدة لخطاب الفريق أول عبد الفتاح السيسي والتي اعتبرته انحيازا واضحا للشعب.

قال أسامة العلاف أمين عام حزب الغد بالإسماعيلية: إنه كان من المتوقع إصدار مثل هذا البيان لأن ثقتنا في الجيش المصري تفوق كل الحدود.

وأضاف حسام عبد اللطيف، منسق حركة كفاية بالإسماعيلية، أن البيان مؤشر قوي وإيجابي على نجاح الثورة، مشيرًا إلى أن إعلان الجيش معلنا عدم تدخله في السلطة والحكم يساعد على الارتياح، حيث إن الجميع اتفق على أن الجيش حاميًا وليس حاكمًا.

فيما قال محمد حسني أمين عام حزب الجبهة بالإسماعيلية، وأحد منظمي التظاهرات بالإسماعيلية إنه كما تعودنا من القوات المسلح فإنها لا تخذل الشعب أبدًا الخطاب ما هو إلا انحياز للشعب وشرعيته ونزوله بالملايين في الميادين وقرار حكيم لحقن دماء المصريين.

بينما أكد سمير صبري رئيس اللجنة العامة لشباب حزب الوفد، أنه كان من المتوقع صدور البيان منذ الأمس بعد مشهد خروج الملايين المهيب، وعلى الرئيس الانحياز لمطالب الشعب لعمل انتخابات مبكرة.

وأضاف محمد النحاس عضو ائتلاف شباب الثورة بالإسماعيلية والناشط السياسي المعروف داخل المحافظة إن البيان عظيم ووطني، يعبر عن إنه صادر من مجموعة محبة للوطن، كما يعبر عن انحيازه للوطن أولا والثوره ثانيًا وسنظل معتصمين حتى رحيل النظام.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com