أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / فى بيان رسمى لحركة “الضغط الشعبى” بالاسماعيلية : خطاب “مرسى” زادنا إصراراً على إسقاطه يوم 30 يونيو

فى بيان رسمى لحركة “الضغط الشعبى” بالاسماعيلية : خطاب “مرسى” زادنا إصراراً على إسقاطه يوم 30 يونيو

 

 

 

 

نسرين

أعلنت حركة الضغط الشعبى بالإسماعيلية عن رفضها الكامل لما جاء فى خطاب الرئيس مرسى المخيب للآمال، والمحمل بالعديد من الاتهامات والتهديدات لكل المصريين.

وقالت نسرين المصرى، مؤسسة الحركة، إن الخطاب لم يأتِ بجديد، وحمل العديد من التهديدات والاتهامات لكل القوى الثورية والتيارات المعارضة وحملهم مسئولية الانقسام الموجود بين الشعب، وأنه زاد من حالة الاحتقان بالشارع المصرى، لأنه لم يستجب لأى من المطالب التى أثارت غضب الجماهير، وحفزتهم على الدعوة للتظاهر خلال 30 يونيه.

وأضافت “المصري” أن مرسى شبه شباب الثورة والقوى المعارضة له بـ”الفلول”، وذلك عندما حاول تصوير أزمته معهم على أنها صراع مع فلول النظام السابق، كما حمل مسئولية انقطاع التيار الكهربائى بشكل مستمر للعمال وهو ما يعتبر استخفافاً بعقول الشعب.

وأشارت “المصرى” إلى أنه تحدث بشكل مناقض، حيث قال إن جهاز الشرطة مستيقظ لا ينام، وأكد أن البلطجية منتشرون فى كل مكان، كما ادعى بأنه الذى صرف تعويضات للمصابين وأسر الشهداء وإنما الحقيقة هى أن المجلس العسكرى هو الذى أصدر قرارا بإنشاء المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين فى حين أن الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء الأسبق، هو صرف تعويضات للمصابين وتعيينهم فى وظائف بالدولة.

وأكدت “المصرى” أن خطاب الرئيس مرسى زادنا إصرارا على النزول يوم 30 يونيو لإسقاط الإخوان الذين استحوذوا على جميع المناصب فى الحكم، مشيرة إلى أن الأخوان هم من تسببوا فى انقسام المجتمع وانشقاقه بممارساتهم الإقصائية.

 

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com