” مادينجولا جوزيف ” مدرب الكونغو : لسنا في نزهة ونلعب للفوز باللقب الأفريقى

13

عبر مادينجولا ماري جوزيف المدير الفنى لمنتخب الكونغو تحت 20 عام، عن سعادته البالغة بالفوز الثمين الذي حققه فريقه على حساب منتخب جنوب السودان في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية لكأس أمم أفريقيا للشباب، والتي أقيمت في تمام السابعة مساء اليوم بإستاد هيئة قناة السويس الجديد.

ونجح المنتخب الكونغولي للشباب تحت 20 عام في تحقيق فوز غال وثمين على حساب المنتخب الجنوب سوداني بهدفين مقابل هدف.

وقال «مادينجولا ماري» في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: إن الفوز دائمًا في المباريات الافتتاحية يمنح الفريق الأفضلية والثقة وهذا ما طلبه من لاعبوه قبل بداية المباراة.

وأضاف: “جميع أعضاء الفريق أدوا ما عليهم اليوم، والمباراة كانت أقوى مما توقعنا حيث واجهنا خصم قوي كان يلعب من أجل الفوز منذ الدقيقة الأولى مثلنا تمامًا”.

وواصل: “أغلقنا صفحة مباراة اليوم، منذ إطلاق الحكم صافرته بنهاية اللقاء، وسنسعى جاهدين لتكرار الفوز في اللقاء القادم لتأكيد تأهلنا للدور الثاني”.

وأنهى حديثه قائلاً: ” رغم الفوز الذي حققناه أمام جنوب السودان لكن كان لدينا أخطاء وسنعمل على حلها الأيام القادمة، كما قلت بالأمس نحن لسنا في نزهة هُنا، الكونغو متواجد من أجل المنافسة والوصول للمباراة النهائية، وهدفنا هو حصد كأس افريقيا وأعتقد أن فريقي ترك انطباع جيد عنه بعد مباراة اليوم”.

وبنتائج اليوم، رفع منتخب الكونغو رصيده من النقاط إلى النقطة الثالثة بالتساوي مع المنتخب الأوغندي في صدارة المجموعة الثانية من كأس أمم أفريقيا للشباب، بينما يتواجد المنتخب الجنوب سوداني ومنتخب أفريقيا الوسطى في المركزين الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط بعد نهاية الجولة الأولى.

التعليقات مغلقة.