في بطولة الجمهورية : المصري تحت 17 عامًا ” 2005″ يفوز على الأهلي بهدف للاشئ

8

بورسعيد – طارق الزيدي

فاز فريق المصري تحت 17 عام ” الفئة العمرية 2005 ” تحت قيادة مديره الفني الكابتن سمير أبو النور على نظيره فريق الأهلي بهدف للاشئ في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت بملعب الجيش بالسويس ضمن مباريات بطولة الجمهورية لتلك المرحلة العمرية والتي أدارها طاقم تحكيم من منطقة السويس بقيادة اسلام راشد ومعه مصطفى
جاءت المباراة – التي حضرها الدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني لقطاع الناشئين بالمصري ومعاونه الكابتن محمد معوض – حماسية للغاية ونجح الكابتن سمير أبو النور المدير الفني للمصري في التعامل مع مجريات المباراة باقتدار بفضل قراءته للملعب وتغييراته الموفقة ، وخاصة بعد إحراز صالح فريد لهدف المباراة الوحيد والذي جاء في الدقيقة الثامنة والعشرين من الشوط الأول ، حيث اعتمد بنجاح على غلق منطقة المناورات مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى الأهلي الذي تلقى هزيمته الأولى في الدوري.
مثل المصري في المباراة : أحمد وهبة لحراسة المرمى ، محمد أكرم ، عمر محمد فاروق ، عبد الوهاب نادر ، زياد عزت لخط الظهر ، أحمد رامي ، محمد عبد العزيز ، حسام حسن لخط الوسط ، حسين عبد الستار ( يوسف غندر ) ، صالح فريد ( أحمد بركات ) ، أحمد أبو الفتح ( أحمد عصام ) .
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من : ك. سمير أبو النور مديرًا فنيًا ، ك. هاني قطب مدربًا ، أحمد حسن مدربًا لحراس المرمى ، ك. محمد جبر أخصائيًا للعلاج الطبيعي ، ك. علي الشحات منسقًا إداريًا فيما يتكون جهاز الإشراف من : د.ميمى عبد الرازق مديرًا لقطاع الناشئين ، ك. محمد معوض نائب مدير القطاع ، ك. أسامة سلامة المدير الادارى للقطاع، ك. السيد الجراحي المنسق العام للقطاع.

التعليقات مغلقة.