أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / ” علام” و” أبو الوفا” يشيدان باستعدادات الإسماعيلية لاستضافة مباريات المجموعة الثانية للبطولة الإفريقية للشباب

” علام” و” أبو الوفا” يشيدان باستعدادات الإسماعيلية لاستضافة مباريات المجموعة الثانية للبطولة الإفريقية للشباب

حرص جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم  برفقة محمد ابوالوفا عضو المجلس على متابعة آخر الاستعدادات لاستضافة  ملعب هيئة قناة السويس بالإسماعيلية وملاعب التدريب والفنادق  التي تستضيف منتخبات مجموعة لمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تقام  خلال الفترة من ١٩ فبراير الي ١٢ مارس المقبل .

وكان في استقبال علام وابوالوفا ،الكابتنز محمد شيحه خبير التسويق الرياضي  ورئيس مجموعة الإسماعيلية  للبطولة للتأكد من جاهزية الملاعب والفنادق لاستقبال هذا الحدث الكبير .

يذكر أن قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة قد أسفرت عن وقوع منتخبنا الوطني فى المجموعة الأولى التي تضم موزمبيق والسنغال ونيجيريا.وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام على ثلاثة ملاعب في القاهرة والإسكندرية وهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وقال جمال علام، في كلمته أثناء زيارته، إنه لا بديل عن الفوز ببطولة أمم أفريقيا، خاصة أنها تقام على أرض مصر ووسط جماهيرها المتعطشة لتحقيق إنجاز جديد يضاف للكرة المصرية وهي جماهير بالفعل تستحق الفرحة.
وأضاف: أن جميع المنتخبات تعرف قيمة وقدر منتخب مصر وتعمل لنا ألف حساب، وفي المقابل منتخب مصر يضم مجموعة مميزة من اللاعبين يقودهم جهاز فني على أعلى مستوى، لذا فالجميع واثق بهم وبقدراتهم على التتويج باللقب الأفريقي.
وتابع: إنه يجب على جميع اللاعبين بذل قصارى جهدهم في الملعب وعدم البخل بنقطة عرق من أجل الفوز في جميع المباريات وحصد اللقب وإسعاد الجماهير، مشددا على الدعم الكامل من مجلس إدارة اتحاد الكرة لمنتخب الشباب وتلبية كل طلباته لرفع كأس البطولة أما محمد شيحة خبير التسويق الرياضي ورئيس مجموعة الإسماعيلية فقال : الدولة ممثلة في اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة وفرت كافة الإمكانات لنجاح البطولة مشيرا أن الإسماعيلية ستظل دائما إحدى الإماكن التى تساهم فى نجاح البطولات 

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com