أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة المصرية / محمد مظهر يكشف حقيقة الأموال المنهوبة : ” الشيخ ” استفاد من الأسماعيلى ب 11 مليون جنية ” عمولات سمسرة “

محمد مظهر يكشف حقيقة الأموال المنهوبة : ” الشيخ ” استفاد من الأسماعيلى ب 11 مليون جنية ” عمولات سمسرة “

حرص الاعلامى محمد مظهر مدير المركز الاعلامى بالنادي الأسماعيلى على توضيح كافة الملابسات الخاصة لكشف الحقائق التي لم يكشفها من قبل المخربين.. المستفيدين ..

قام مظهر بعمل بث مباشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خلال البث كان رده كاشفا لحقيقة قيام ميدو المدير الفني بدفع المبلغ المالي الخاص بالتونسي فراس شوط من أجل بقاءه وعدم وهروبه مثلما حدث مع غيره من اللاعبين فى عهد المجلس السابق .. رد مظهر على إدعاءات أحد السماسرة الذين كانوا وراء أزمة التعاقدات وعمولات السمسرة التى زادت عن 11 مليون جنية قال مظهر :  ميدو حول 60 ألف دولار لفراس شواط بالاتفاق مع الدكتور أشرف صبحى والنائب أحمد دياب. ومن ينفى ذلك له مصالح خاصةً وهو السمسار الذي كان وراء التعاقدات المشبوهة وأشار مظهر إلى أن اللاعب مش هيقول علشان مايدفعش العمولة اللى متفق بها مع السمسار وطالب مدبر المركز الاعلامي بضرورة غلق أحد الصفحات المشبوهة وقال : اقفلوا جروب اسماعيلى انبوكس من فضلكم لان صاحبه سمسار ودبس النادى فى صفقات واللجنة بتاعت الشباب والرياضة أثبتت أن فى 11 مليون جنيه عمولات.
وكشف مظهر خلال بوست نشره أيضا على صفحته الشخصية بعض مايحدث من تجاهل لكيان الدراويش وقال: .- الدولة وافقت للأهلى للحصول على قرض ٣٠٠ مليون – ووافقت للزمالك الحصول على قرض ٧٠ مليون ودعمت حسين لبيب بـ ٢٠٠ مليون وبتصرف على نادى البنك الأهلى وبتصرف على إنبى وبتروجيت وبترول اسيوط وبتصرف على أندية المؤسسات وعلى غزل المحلة والمقاولون العرب وأين دعم الدولة للإسماعيلى؟
اللى بيتبعت للإسماعيلى فتافيت، أهل اسماعيلية اتهجرت واستشهدوا فى سبيل الوطن والإسماعيلى لف الوطن العربى لدعم المجهود الحربى… دعم الاسماعيلى فرض، عندكم قناة السويس وشركات البترول فى إسماعيلية تدفع دعم للنادى.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com